آخر التطورات الميدانية في إدلب - It's Over 9000!

آخر التطورات الميدانية في إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب مدني بجروح متفاوتة جرّاء استهداف قوات النظام والميليشيات المساندة له سيارته بصاروخ مضاد للدروع في ريف إدلب الجنوبي، في حين استهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية بلدات وقرى ريفي إدلب وحماة صباح اليوم الثلاثاء 2 من آب/ أغسطس.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف إدلب، إن قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له استهدفت بصاروخ مضاد للدروع سيارة على متنها صهريج مياه لري المزروعات في محيط بلدة البارة بجبل الزاوية جنوب إدلب صباح اليوم.

وأوضح المراسل ان الاستهداف آنف الذكر تسبب بإصابة الشاب "عامر قجة" (33 عام) بجروح متفاوتة عملت فرق الإنقاذ على نقله إلى أقرب نقطة طبية لتقديم العلاج اللازم له، في حين تدمرت سيارته بشكل كامل.

وأضاف مراسلنا أن قوات النظام قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة كل من بلدات وقرى "قليدين، والقاهرة، والعنكاوي" في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي صباح اليوم أيضاً دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

وقصفت قوات النظام في الوقت ذاته بلدات وقرى "بينين، ودير سنبل، وسان" في ريف إدلب الجنوبي مخلفةً أضرار مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

وكانت استهدفت قوات النظام بصاروخ موجه مضاد للدروع جرافة مدنية أمام منزل سكني في بلدة شلخ شمال إدلب قبل أمس الأحد دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

وفي السياق، حذّرت فصائل المعارضة جميع الأهالي من الاقتراب بآلياتهم المدنية إلى المناطق المكشوفة والقريبة من قوات النظام بسبب استهداف أي آلية او تجمع بالصواريخ الموجة المضادة للدروع بشكل متكرر.

مقالات ذات صلة

ضربات إسرائيلية متتالية تطال مواقع عديدة خلال أقل من24 ساعة

إصابة طفلين بقصف النظام أثناء جني محصول الفطر شمال شرقي إدلب

قوات النظام تقصف نقطة تركية .. والأخيرة ترد

منظمة أطباء بلا حدود تحذر من تفاقم الأوضاع الإنسانية في سوريا نتيجة قصف النظام المستمر

قصف متبادل بين الجيش الإسرائيلي و قوات النظام في الجنوب السوري

حلب.. شهداء وجرحى بقصف صاروخي للنظام على دارة عزة