استشهاد امرأة بقصف جويّ روسي مكثّف على إدلب - It's Over 9000!

استشهاد امرأة بقصف جويّ روسي مكثّف على إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

استشهدت سيدة وأصيب رجل آخر بجروح متفاوتة من عائلة واحدة، جراء قصفٍ جويّ للطائرات الحربية الروسية استهدف منطقة جبل الأربعين في ريف إدلب الجنوبي، ليلة أمس الجمعة - السبت الماضية، بصواريخ شديدة الانفجار.

وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف إدلب، إن الطائرات الحربية التابعة لسلاح الجو الرسي قصفت مزارع بزة في منطقة جبل الأربعين قرب مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي بصواريخ شديدة الإنفجار، ما أدّى إلى مقتل السيدة "هناء سرماني" وإصابة زوجها الحاج "مهدي أحمدو" (55 عاما) بجروح متفاوتة، حيث عملت فرق الدفاع المدني السوري على نقله إلى أقرب مشفى لتلقي العلاج.

وأضاف مراسلنا أن قصف جوي روسي مماثل استهدف أيضاً بثمانية غارات جوية محيط بلدات وقرى "جوزف، وإحسم، وبليون، ومشون" في منطقة جبل الزاوية، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية دون وقوع إصابات.

وتزامن القصف المذكور مع تحليق مكثف لطائرات الإستطلاع الروسية والتابعة لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في أجواء المنطقة.

وكانت استهدفت قوات النظام والطائرات الحربية الروسية صباح أمس الجمعة كل من بلدات وقرى "البارة، ودير سنبل، ومحيط تفتناز، ومعارة النعسان في ريف إدلب، وتلال الكبينة بريف اللاذقية، وقرية الشيخ سنديان في منطقة سهل الغاب بريف حماة.

مقالات ذات صلة

فصائل المعارضة تدمر دبابةوتقنص عنصرا لقوات النظام جنوب إدلب

النظام يستهدف "معرة عليا" في ريف إدلب بأكثر من 30 قذيفةصاروخية

الطيران الروسي والنظام السوري يشنان حملة قصف عنيف على ريفي إدلب الجنوبي والغربي

صفحات موالية تنعي عنصرا من قوات النظام.. لقي مصرعه على جبهات إدلب

مصدر لبلدي نيوز: طائرة روسية نقلت ضابطاً روسياً أصيب على محور الملاجة من السقيلبية

خسائر لقوات النظام بقصف فصائل المعارضة في إدلب