إصابة 8 أشخاص بانفجار عبوة ناسفة بمدينة حمص - It's Over 9000!

إصابة 8 أشخاص بانفجار عبوة ناسفة بمدينة حمص

بلدي نيوز - (أحمد العلي)

أصيب ثمانية أشخاص جراء انفجار عبوة ناسفة في مدينة حمص الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد، وسط انتشار كبير للسلاح العشوائي في مناطق نفوذه، مساء أمس الثلاثاء.

وأفادت مواقع محلية موالية للنظام، أن عبوة ناسفة محلية الصنع انفجرت بأحد المحال التجارية بالقرب من جامع العدوية في حي كرم اللوز في مدينة حمص وسط سوريا.

وأضاف المواقع، أن الانفجار أدى لإصابة ثمانية أشخاص بينهم طفلة أصيبت بشظية في الرئتين، وأسعف الباقي لمستشفى الباسل التخصصي لتلقي العلاج.

ولاقت الحادثة ردود أفعال مستنكرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أن السبب الرئيسي لمثل هذه الحوادث يعود إلى غياب دور حكومة النظام وأجهزة الرقابة والمحاسبة في ضبط الأمن وانتشار السلاح والعصابات، بينما حمل قسم كببر منهم السبب لأجهزة النظام التي سلحت العديد من الشبان ومدتهم بالسلاح، وشكلت لهم ميليشيات وأطلقت لهم اليد دون حسيب أو رقيب لإبقاء سطوتها الأمنية على المدنيين وخاصة المناهضين لحكم آل الأسد.

وكان توفي شخصان "تميم إسبر عابد" صاحب المنزل وأحد اللصوص، إثر تبادل إطلاق نار أثناء محاولة سرقة دراجة نارية من شرفة أحد المنازل بوادي النصارى في قرية عناز بريف حمص الغربي منتصف الشهر الأول من العام الجاري.


مقالات ذات صلة

خسائر للنظام بانفجارناسفة شمال درعا

مصرع ضابطين للنظام بانفجارغرب درعا

الكشف عن حصيلة الانتهاكات في درعا خلال تشرين الأول

نجاة محافظ درعا من محاولةاغتيال على طريق دمشق - درعا

إصابات في صفوف قوات النظام بانفجارعلى طريق دمشق - درعا

مقتل عنصر للنظام بانفجار غرب الرقة