مسؤول لدى النظام يشارك في حملة تنظيف وأربع كاميرات ترافق تصوير "عفويته"! - It's Over 9000!

مسؤول لدى النظام يشارك في حملة تنظيف وأربع كاميرات ترافق تصوير "عفويته"!

بلدي نيوز - (عبدالكريم الحلبي)
تداولت صفحات موالية صورا لمسؤول لدى النظام، وهو يقوم بإزاحة الأنقاض في شوارع مدينة حلب وبالقرب منه أكثر من أربع كاميرات.
وقالت صفحة "شبكة أخبار حي الزهراء" بحلب، إن هذه الصورة تعتبر لقطة اليوم، وسيادة المسؤول يشارك بشكل عفوي بإزالة الأنقاض من شوارع حلب مع حملة (سوا بترجع أحلى)، وكتبت أيضا (صورني وأنا مو منتبه)".
واستنكر المعقلون أسلوب النظام بالمزاعم الإعلامية في الإصلاح، بينما لا ينفذ أي شيء على أرض الواقع، وتساءل أحد المعلقين، "أين الوعود وتنفيذها، لا بارك الله فيكم... لا كهرباء ولا اتصالات أرضية ولا أدنى مقومات الحياة؟ هلكنا من الأمبيرات يجيكم يوم تتحاسبوا فيه يا فاسدين".
فيما قال آخرون "أن سعر الطقم الذي يرتديه يفوق ٢٠٠ الف ل. س، مو أحسن إذا وزعه على الفقراء أحسن ما يجي ويساوي حالو عم يشتغل"، وعلق أخر "صورني وأنا مو منتبه".
يشار أن مدينة حلب الواقعة تحت سيطرة قوات النظام تعاني من تدني مقومات الحياة كالكهرباء والماء والمازوت، بالإضافة إلى حالات الخطف والقتل والاغتصاب في غياب تام لقوات النظام عن الجرائم.
يذكر أن قوات النظام والمليشيات التابعه له سيطرت على مدينة حلب في أواخر 2016، بعد معارك عنيفة مع قوات المعارضة والتي انتهت بتهجير الأهالي إلى محافظة إدلب وريف حلب.

مقالات ذات صلة

مقتل زوجة عضو في "مجلس شعب" وقريبتها وإصابة والدتها في حلب

مخاوف لدى حيي الزهراء والنزهة بحمص من تحول شوارعهما إلى مستنقعات

نزوح أهالي حي الزهراء في حمص جراء انفجارات مدوية

العثور على رضيعة مرمية في حي "باب هود" بحمص

اغتيال ضابط برتبة عميد بصفوف النظام في حلب

بمشاركة زوجها.. أم تعذّب طفلتها حتى الموت في حمص