العثور على رضيعة مرمية في حي "باب هود" بحمص - It's Over 9000!

العثور على رضيعة مرمية في حي "باب هود" بحمص


بلدي نيوز

عثر مدنيون على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد شوارع مدينة حمص، الخاصعة لسيطرة النظام السوري، أمس الاثنين 27 يونيو/حزيران.

وأفادت مصادر لوكالة "أثر برس" أن أهالي حي "باب هود" عثروا على طفلة حديثة الولادة يقدر عمرها بيومين مرمية قرب مدرسة خالد بن الوليد، حيث تم نقلها إلى مستشفى الباسل في حي الزهراء، لتلقي الرعاية اللازمة.

وأوضحت المصادر أن دورية من الشرطة عملت نقل الطفلة إلى مستشفى الباسل بحي الزهراء، مشيرةً إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة ذوي الطفلة.

وأشارت إلى أنه سيتم تحويل الطفلة أصولاً إلى مركز الرعاية في دمشق، في حال لم يتم التعرف على ذويها وفق الإجراءات القانونية المتبعة.

وفي 29 يونيو/حزيران، عثر على طفل رضيع بالقرب من الميتم الإسلامي في حي الوعر بمدينة حمص، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، وبدأت التحقيقات لمعرفة ذويه.

وهذه هي الحالة الخامسة خلال عام يعثر فيه على طفل متروك في مدينة حمص، حيث كانت الحالة الأولى لطفل يبلغ من العمر نحو 40 يوماً، وجد في حي الخضر والثانية لطفلة عمرها أربعة أيام رميت في بئر بحي البياضة، وتم التعرف إلى ذويها والثالثة لطفل رضيع يقدر عمره أسبوعا، عُثر عليه في مدخل بناء في حي بابا عمرو، والرابعة العثور على طفل بالقرب من الميتم الإسلامي في حي الوعر.

مقالات ذات صلة

مقتل زوجة عضو في "مجلس شعب" وقريبتها وإصابة والدتها في حلب

مخاوف لدى حيي الزهراء والنزهة بحمص من تحول شوارعهما إلى مستنقعات

بدافع السرقة.. لصان يقـ.ـتلان سيدة في منزلها بحمص

نزوح أهالي حي الزهراء في حمص جراء انفجارات مدوية

العثور على طفل حديث الولادة في الشعفة بديرالزور (صورة)

اغتيال ضابط برتبة عميد بصفوف النظام في حلب