"لدواعٍ أمنية".. الجيش الحر يغلق المعابر مع منبج - It's Over 9000!

"لدواعٍ أمنية".. الجيش الحر يغلق المعابر مع منبج

بلدي نيوز – حلب (عبدالقادر محمد)
أعلن الجيش الحر العامل في مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي في بيان له أمس الأربعاء، إغلاق كافة المعابر المؤدية الى مدينة منبج التي تسيطر عليها الوحدات الكردية لمدة ثلاثة أيام.
وقال النقيب مصطفى الشيوخ قائد "لواء الشمال"، "ما شهدته مدينة جرابلس من تفجير سيارات مفخخة، ودراجات نارية وعبوات لاصقة جاءت من الوحدات الكردية في منبج، قمنا بهذا الإجراء الاحترازي لدواعي أمنية ليتم تركيب بعض الأجهزة المتطورة الكاشفة للعبوات والمتفجرات على المعابر المؤدية إلى منبج ومدة الإغلاق ممكن أن تمتد لأكثر من ثلاثة أيام".
وأضاف النقيب مصطفى في حديثه لبلدي نيوز، "أن الوحدات الكردية صعّدت من أعمالها الإرهابية من خلال إدخال المفخخات إلى جرابلس ولجأت من جديد إلى أمر غير معهود وهو أنهم يوقفون السيارات الآتية باتجاه جرابلس وبحجة تفتيشها يتم وضع عبوات لاصقة دون علم السائق ليتم تفجيرها في ما بعد بشكل عشوائي منها مؤقت ومنها تحكم عن بعد وهذه الحالات تتكررت بشكل كبير، خصوصاً بعد إنطلاق عملية غصن الزيتون".
يأتي هذا بعد أن أعلنت الحكومة التركية بعدة تصريحات عن نيتها التوجه لمدينة منبج بعد الانتهاء من السيطرة على عفرين من خلال تصريحات لمسؤولين أتراك.

مقالات ذات صلة

استعصاء سجناء في أحد معتقلات "قسد" شرق حلب

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

جرابلس..نفوق كميات كبيرة من الأسماك في بحيرة الغندورة

مقتل امراة وإصابة آخرين باشتباكات وفوضى سلاح في جرابلس

"قسد" تشن حملة اعتقالات في الحسكة

كبتاغون الأسد هذه المرة في قبضة" قسد" بريف حلب