أهالي السويداء يجددون رفضهم لاي انتخابات قبل تطبيق القرار 2254 - It's Over 9000!

أهالي السويداء يجددون رفضهم لاي انتخابات قبل تطبيق القرار 2254

بلدي نيوز 

جدد المئات من أهالي السويداء، اليوم الجمعة، خروجهم في مظاهرة حاشدة للمطالبة برحيل نظام الأسد وتطبيق القرار الدولي حول سوريا رقم 2254.

وقال مصدر محلي، إن ساحة الكرامة وسط مدينة السويداء، شهدت مظاهرة حاشدة أكد خلالها المتظاهرون رفضهم لاستمرار نظام الأسد في حكم سوريا، والانتخابات التي يزمع تنفيذ مسرحيتها، مشددين على أن استمرار النظام يعني استمرار القتل والخراب والفقر وانفلات الأمن.

ورفع المتظاهرون لافتات تدعو للتغيير والانتقال السياسي، تؤكد على وحدة سوريا وإخراج المعتقلين وحقوق الشعب السوري بالعيش في حرية وكرامة وبناء دولته المستقلة المبنية على أسس العدالة والقانون.

وقالت شبكة "السويداء 24"، إن أشعة الشمس الحارقة لم تثن المحتجين عن التوافد إلى ساحة الكرامة، استمراراً منهم في الحراك السلميّ المُستمر لما يزيد عن الـ10 أشهر، مشيرة إلى أن الوفود قدمت للمشاركة في المظاهرة المركزية، من مختلف مناطق المحافظة، حيث شاركت العديد من القرى والفعاليات بطابع شعبيّ سلميّ.

وأضافت أن المتظاهرين رفعوا اللافتات والصور، لافتات تحمل مطالب بالحرية والتغيير السياسيّ، وصور لرموز ثورية وأخرى تدعو للسلام والمحبة ولمقاطعة الانتخابات.

ورددوا الهتافات والشعارات الثورية، المُطالبة بإسقاط النظام والحرية، ورفرفت الرايات والأعلام والبيارق، بتوافدهم تباعاً إلى الساحة.

مقالات ذات صلة

حصيلة بعدد هجمات النظام بالطائرات الملغمة على شمال غرب سوريا

بعد ترحيله من لبنان.. وفاة شاب بمعتقلات النظام

"الهيئة" تستهدف مواقع قوات النظام جنوب إدلب

مقتل قائد مجموعة مسلحة في السويداءعلى يد تابعين لحركة "رجال الكرامة"

الدفاع المدني: تأخر المجتمع الدولي بتطبيق القرار 2254 فاقم الأزمة الإنسانية في سوريا

مجهولون يغتالون "قياديا" بريف درعا