جرحى بحوادث سير متفرقة في إدلب - It's Over 9000!

جرحى بحوادث سير متفرقة في إدلب

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب عدد من المدنيين بجروح متفاوتة جرّاء حوادث سير متفرقة وقعت في مناطق متفرقة شمال غرب سوريا، مساء أمس السبت 21 تشرين الأول/ اكتوبر.

وقال مراسل بلدي نيوز في ريف إدلب، إن أربعة مدنيين بينهم طفل وامرأة، ثلاثة منهم من عائلة واحدة أصيبوا بجروح متفاوتة، جرّاء انقلاب سيارتين على جسر بلدة أورم الجوز بريف إدلب الغربي، مساء أمس السبت.

وأضاف أن مدنيا آخر أصيب بجروح وكسور في قدمه، إثر حادث سير بتصادم دراجة نارية وسيارة وقع في بلدة إحسم بجبل الزاوية جنوب إدلب مساء أمس أيضاً.

ولفت إلى أن فرق الإنقاذ في الدفاع المدني السوري أسعفت المصابين إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم على الفور لتقديم العلاج اللازم لهم، وساهمت في رفع الآليات المتضررة وفتح الطرقات لتسهيل حركة السير أمام المدنيين.

وبشكل يومي تستجيب فرق المؤسسة للعديد من حوادث السير في ريفي إدلب وحلب شمال غرب سوريا، وذالك جراء القيادة بسرعة عالية وفقدان الخدمات الفنية لمعظم الطرقات، وتجاوز التقاطعات بطريقة غير خاطئة، وعمد الالتزام بالقواعد المرورية، إضافة لتسليم المركبات والدراجات النارية للأطفال.

وسبق أن حذّرت مؤسسة الدفاع المدني، السائقين من القيادة بسرعة عالية وعدم السرعة في المنحدرات والطرقات المكتظة بالسكان والآليات وعدم تجاوز التقاطعات بطرق خاطئة، وشددت على ضرورة تفقد الحالة الفنية للمركبات والآليات قبل قيادتها.


مقالات ذات صلة

إصابات بحوادث سير في إدلب في اول أيام العيد

حلب.. حصيلة بخسائر انفجار.اعزاز

قتلى للنظام في مناطق متعددة

شهيد مدني وجرحى بقصف النظام غرب حلب

روسيا تواصل الكذب العلني.. استهدفنا قيادات ومقرات في إدلب

حلب.. النظام يكشف عن خسائره نتيجة قصف "الفصائل على نبل والزهراء