مصدر لبلدي نيوز: طائرة روسية نقلت ضابطاً روسياً أصيب على محور الملاجة من السقيلبية - It's Over 9000!

مصدر لبلدي نيوز: طائرة روسية نقلت ضابطاً روسياً أصيب على محور الملاجة من السقيلبية


بلدي نيوز - (خاص)

كشفت مصادر مطلعة لبلدي نيوز، عن إصابة ضابط من القوات الروسية شارك مع قوات النظام السوري في التقدم على محور الملاجة بريف إدلب الجنوبي، بقصف صاروخي لفصائل المعارضة السورية.

وبحسب مصادر من داخل مدينة السقيلبية، فإن ثلاث طائرات عامودية عسكرية تحمل العلم الروسي، هبطت إحداها بساحة مشفى السقيلبية الوطني غرب محافظة حماة، فيما بقيت الطائرتين تحومان بالأجواء القريبة.

وأكدت المصادر أن أطباء وممرضين من العاملين في مشفى السقيلبية الوطني نقلوا ضابطا روسيا مصابا بجروح بالغة إلى الطائرة التي هبطت بساحة المشفى.

وأوضح أن قوات النظام عملت أثناء عملية هبوط الطائرة وإعادة إقلاعها، على إغلاق مداخل مشفى السقيلبية ومخارجها. وضربت طوقا أمنيا حول المشفى.

وكانت مصادر عسكرية في صفوف المعارضة السورية أكدت إصابة ضابط روسي، أثناء عمليات التقدم الفاشلة لقوات النظام وميليشياتها على محور الملاجة جنوب إدلب.

ومؤخراً، استقدمت قوات النظام تعزيزات عسكرية من الفرقة 25 المدعومة روسياً، بغية إعادة السيطرة على قرية الملاجة التي سيطرت عليها فصائل المعارضة في أواخر الشهر الماضي.

وفشلت قوات النظام وميليشياته بعد محاولات عدّة بالتقدم على محور الملاجة، إذ تكبدت الأخيرة خسائر كبيرة كان أخرها تدمير عربة BMP للفرقة 25، ومقتل 5 عناصر.

مقالات ذات صلة

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس

البادية السورية.. روسيا تزعم تدمير ثلاث قواعد في التنف

روسيا تضع نقطتي مراقبة على حدود الجولان جنوب سوريا

استنفارات وخلافات .. إيران تقطع رواتب ميليشيا الدفاع الوطني بحلب

روسيا تجري دورات تدريب لعناصر النظام على بعض الأسلحة

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال