ضحـايا إثر حادث سير جنوبي إدلب - It's Over 9000!

ضحـايا إثر حادث سير جنوبي إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

توفي مدني وأصيب آخرون أحدهم بحالة حرجة جرّاء حادث سير وقع مساء أمس الثلاثاء 31 من كانون الثاني/ يناير، في ريف إدلب الجنوبي.

وقالت مصادر محلي لبلدي نيوز، إن سيارتين أحدهما من نوع بيكاب "هونداي" تصادمتا ببعضها البعض على أوتوستراد "حلب - اللاذقية" الدولي قرب مدينة أريحا جنوب إدلب مساء أمس.

وأوضح المصدر أن الحادث آنف الذكر أدّى لوفاة الشاب "أحمد رسلان البتور" من مدينة بنش وإصابة اثنان آخرون بجروح، حالة إحداهما حرجة.

وبين أن الفرق المختصة في مؤسسة الدفاع المدني السوري عملت على انتشال جثة الشاب المتوفي ونقلت المصابين إلى المشافي والمراكز الطبية القريبة لتقديم العلاج اللازم لهم، وساهمت برفع الاليات المتضررة وفتح الطرقات لتسهيل حركة السير أمام المدنيين.

وبشكل يومي تستجيب فرق الدفاع المدني السوري للعديد من حوادث السير في المناطق المحررة شمال غرب سوريا معظمها تخلف أضرار بشرية ومادية.

وسبق أن حذّرت المؤسسة جميع السائقين من القيادة بسرعة مرتفعة، ونصحت بتفقد الحالة الفنية العامة للمركبات قبل القيادة، وعدم السفر في الأوقات المبكرة وليلاً إلا للحالات الطارئة بسبب تشكل الضباب الكثيف وطبقة طينية على الطرقات.

مقالات ذات صلة

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان