ضحايا إثر حوادث سير عدّة شمال إدلب - It's Over 9000!

ضحايا إثر حوادث سير عدّة شمال إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

توفي مدني وأصيب نحو 15 آخرين بينهم سيدة بجروح متفاوتة جرّاء وقوع عشرة حوادث سير في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، أمس الخميس 29 من أيلول/ سبتمبر.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها أن عشرة حوادث سير وقعت يوم أمس في أرياف حلب وإدلب شمال غرب سوريا توفي على إثرها فتى وأصيب 14 آخرين بينهم سيدة.

ففي الحادث الأول تصادمت دراجتين ناريتين على الطريق الرئيسي بين بلدة قورقنيا وقرية رضوة بريف إدلب الشمالي، أدّت لإصابة فتى ورجل بجروح ورضوض، حيث عملت فرق المختصة في الخوذ البيضاء على إسعافهم إلى أقرب نقطة طبية، فيما أصيب مدنيين إثنين بتصادم ثلاثة سيارات على طريق إدلب - معرة مصرين في الحادث الثاني.

وفي الحادث الثالث توفي فتى وأصيب آخر إثر حادث تصادم على طريق قرية تل الكرامة شمال إدلب، فيما أصيب مظنيان آخران بحادث تصادم بالقرب من قرية كفريا على طريق إدلب- باب الهوى، كما ارتطمت دراجة نارية يقودها فتى بصخرة في مخيم مورك شمال إدلب نتيجة الحفريات ما ادى لإصابته بجروح ورضوض.

وفي السياق، انحرفت سيارة عن مسار الطريق الرئيسي إدلب - سرمدا بين بلدتي باتبو والحلزون دون وقوع إصابات بشرية مخلفة اضرار مادية، عملت الفرق المختصة في مؤسسة الدفاع المدني على سحبها وفتح الطريق لتسهيل حركة المرور امام المدنيين.

وقبل أمس الأربعاء 28 من أيلول الجاري، أصيب سبعة مدنيين بجروح بعضها خطيرة جراء وقوع خمسة حوادث مرورية في أرياف حلب وإدلب شمال غرب سوريا.


مقالات ذات صلة

رئيس حكومة لبنان يدعو فرنسا لتطبيع العلاقات مع نظام الأسد

"مجلس الشعب" التابع للنظام يشارك باجتماعات البرلمان العربي في مصر

تحديد موعد مؤتمر بروكسل الثامن من أجل مستقبل سوريا

مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص

قبل انطلاقة "بروكسل".. الاتحاد الأوربي يؤكد دعمه للشعب السوري

أمريكا تعلق على تقرير "العفو الدولية" الذي يتهمها بارتكاب انتهاكات في سوريا