الاتصالات وحماية المستهلك تحملان التكنولوجيا مسؤولية تعثر المقنن التمويني - It's Over 9000!

الاتصالات وحماية المستهلك تحملان التكنولوجيا مسؤولية تعثر المقنن التمويني

بلدي نيوز - (خاص)

اشتكى العديد من المواطنين من عدم قدرتهم على التسجيل على مخصصات الأرز والسكر بواسطة البطاقة الذكية عبر تطبيق "وين" على قناة التلغرام في مناطق سيطرة النظام السوري، في وقت حمل مسؤولو النظام التكنولوجيا المسؤولية.

وأعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحكومة النظام، أنه اعتبارا من الخميس 1 أيلول بدأ التسجيل عبر تطبيق “وين” على قناة التلغرام، على مخصصات السكر والرز عبر البطاقة الإلكترونية دون تحديد عدد الأشهر.

وقال المدير الفني في الشركة السورية للاتصالات مصعب الحاج علي، لصحيفة تشرين الرسمية، إن ما يعانيه الناس اليوم لعدم قدرتهم على التسجيل على مخصصات السكر و الرز ليس لخدمة الإنترنت أي صلة به، وإنما الأمر لدى “تكامل”.

برر مصدر في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن الوزارة ليست لها علاقة بالنسبة للرسائل أو التسجيل ، وصالات السورية للتجارة مزودة بمادتي السكر و الرز لبيعهما من خلال البطاقة الإلكترونية، ومهمة الوزارة فقط إرسال كتاب إلى “تكامل” لفتح باب التسجيل عبر التطبيق في التوقيت المحدد عند توافر المواد المقننة.

وأضاف أنه بسبب الضغط على مخدمات تكامل نظراً لوجود أربعة ملايين ومئة ألف بطاقة، وعدد كبير منهم يسجل في الوقت ذاته أدى لهذا الضغط الكبير والعراقيل والبطء في عملية التسجيل وهذا الواقع تسبب بحالة من الامتعاض لدى المواطنين بسبب رداءة الخدمة التي تقدمها “تكامل”.

مقالات ذات صلة

خبير اقتصادي"كيف يقبض وزراء حكومة النظام رواتبهم إن لم يكن بوساطة حساب بنكي؟

قرار حكومة النظام بإزالة الأكشاك من الأسواق الشعبية في طرطوس يثير ضجة بين الأهالي

تسرب الأطفال من المدارس مشكلة تزيد نسبتها كل عام

وسيلة جديدة لإذلال اللاجئين في ألمانيا

قرارات حكومة النظام تحاصر الفلاحين وتدفعهم لترك أراضيهم

دائرة الهجرة والجوازات في حكومة النظام تلغي العطل الحكومية