تربية "الإنقاذ" تعلن قبول الاعتراضات على نتائج الثانوية - It's Over 9000!

تربية "الإنقاذ" تعلن قبول الاعتراضات على نتائج الثانوية


بلدي نيوز- إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت مديرية التربية والتعليم التابعة لحكومة الإنقاذ السورية في محافظة إدلب، عن قبول طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات الثانوية العامة لدورة 2022 اليوم الأحد 18 من تموز/ يوليو، ولمدة يوم واحد فقط.

وقالت المديرية في بيانها: "يحق للطالب أن يعترض على نتائج امتحانات ثلاث مواد من اختياره، اعتباراً من اليوم الأحد ولغاية نهاية دوام يوم غداً الاثنين 18 من تموز الجاري".

وفرضت المديرية رسوما مالية على طلبات الاعتراض لكل طالب وقدرها 100 ليرة تركية، تسدد قبل تقديم طلب الاعتراض وذلك ضمن المجمعات التربوية المنتشرة في مدن وبلدات محافظة إدلب.

وبينت المديرية أن جميع طلبات الاعتراض سيتم دراستها من قبل لجان مختصة بعد يومين من انتهاء تقديم الاعتراضات للبت فيها، مشيرة إلى أنه يحق للطالب استرداد الرسوم التي دفعها في حال استفاد من الاعتراض.

وصدرت يوم أمس السبت 16 من تموز الحالي، نتائج امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة في مناطق سيطرة حكومة "الإنقاذ" في إدلب، ومناطق سيطرة “الحكومة السورية المؤقتة” بريف حلب.

وتعمل مديرية التربية والتعليم في محافظة إدلب في الوقت الحالي على تجهيز نتائج شهادة التعليم الأساسي لإصدارها الثلاثاء الموافق لـ19 تموز/ يوليو.

مقالات ذات صلة

رئيس حكومة لبنان يدعو فرنسا لتطبيع العلاقات مع نظام الأسد

"مجلس الشعب" التابع للنظام يشارك باجتماعات البرلمان العربي في مصر

تحديد موعد مؤتمر بروكسل الثامن من أجل مستقبل سوريا

مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص

قبل انطلاقة "بروكسل".. الاتحاد الأوربي يؤكد دعمه للشعب السوري

أمريكا تعلق على تقرير "العفو الدولية" الذي يتهمها بارتكاب انتهاكات في سوريا