السعودية تتكفل بـ200 حاج سوري بمنحة خاصة - It's Over 9000!

السعودية تتكفل بـ200 حاج سوري بمنحة خاصة

بلدي نيوز
تقدم رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، أنس العبدة، بالشكر الجزيل للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، على المنحة الملكية لـمائتي حاج سوري على نفقة خادم الحرمين الشريفين، وذلك للالتحاق بقوافل الحجّ السورية، خلال الساعات القادمة، لأداء مناسك الحجّ.
وثمّن رئيس الائتلاف في رسالة إلى خادم الحرمين، أمس الخميس، المواقف المشرّفة للمملكة في دعمها للثورة السورية والشعب السوري إزاء ما يتعرض له من إجرام نظام الأسد وحلفائه والميليشيات الإيرانية المتعاونة معه.
وأكد العبدة في رسالته على حرص الائتلاف الوطني على العلاقات الأخوية والمميزة مع المملكة العربية السعودية، والرغبة الدائمة بتعزيز تلك العلاقات بما يخدم الشعبين الشقيقين، مقدراً في الوقت نفسه ما بذلته المملكة من جهود في دعم السوريين على كافة المستويات الإنسانية والسياسية.
وأشار العبدة إلى دور المملكة في دعم لجنة الحج العليا السورية، ما مكنها من أداء دور مميز على مدى السنوات السابقة في خدمة حجاج بيت الله السوريين من كل المناطق.
يذكر أن قوافل الحجاج السوريين قد اكتمل وصولها إلى المملكة العربية السعودية يوم الأحد الماضي، وبلغ عددهم هذا العام 22.500 حاج جاؤوا من جميع المناطق السورية.
يذكر أن لجنة الحج العليا السورية التابعة للائتلاف الوطني، شاركت في الاجتماع التقني السنوي الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة السعودية، وذلك في إطار التحضيرات المشتركة لوقفة "عرفات" وتطبيق كافة المناسك والشعائر الأخرى في منطقة المشاعر المقدسة.
المصدر : الائتلاف + بلدي نيوز

مقالات ذات صلة

تصريح روسي جديدبشأن تعاون أمريكا مع المعارضة السورية

"هيئة التفاوض" السورية تعتزم لقاء بيدرسون وممثلين أوروبيين للحديث عن الملف السوري

خسائر بصفوف قوات النظام بريفي إدلب واللاذقية

هيومن رايتس ووتش: نظام الأسد استخدم ذخائر محظورة في هجومه على بلدة ترمانين

"الفتح المبين" تعلن استهداف قوات النظام في القرداحة بريف اللاذقية

رافعين علم الثورة.. المئات يشاركون في وقفة احتجاجية بريف درعا