الجيش الوطني يرفع الحظر في الراعي ومظاهرة منددة بممارسات "قسد" في الرقة - It's Over 9000!

الجيش الوطني يرفع الحظر في الراعي ومظاهرة منددة بممارسات "قسد" في الرقة

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)
أعلن الجيش الوطني السوري نهاية حظر التجوال في مدينة "الراعي"، بريف حلب الشمالي، وذلك بعد انتهاء الحملة الأمنية في المدينة، في حين خرج عشرات الشبان في مظاهرة وسط مدينة الرقة، مساء اليوم الخميس، احتاجا على ممارسات عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد" بحق المدنيين، والاعتداءات المتكررة في المدينة.
ففي حلب شمالاً، رفع الجيش الوطني السوري حظر التجوال عن مدينة "الراعي"، بريف حلب الشمالي، وذلك بعد انتهاء الحملة الأمنية على المجموعات الخارجة عن القانون في المدينة، وذلك بعد تسليمهم أنفسهم دون حصول أي اقتتال.
كما قصفت قوات النظام محيط بلدة زمار بريف حلب الجنوبي بقذائف المدفعية الثقيلة، دون تسجيل أي إصابات.
وفي حماة، تعرضت أطراف مدينتي مورك و اللطامنة وقرى الصخر والجيسات والجنابرة لقصف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الدبابات، بينما ردت تحرير الشام على القصف الأخير باستهداف نقطة لقوات النظام قرب موقع تل بزام جنوب شرق مدينة مورك، ولم ترد تفاصيل إضافية عن الاستهداف.
وفي المنطقة الشرقية، قتل عنصران من قوات النظام بعد تعرض سيارة كانت تقلهم لانفجار عبوة ناسفة في ريف دير الزور الجنوبي، يوم أمس الأربعاء.
وبحسب ما نقلت وكالة أعماق الموالية لتنظيم "داعش"؛ فإن التنظيم استهدف سيارة تابعة لقوات النظام بالقرب من سد عويرض في البادية مما أسفر عن مقتل عنصرين في صفوف قوات النظام.
وفي الرقة، خرج عشرات الشبان في مظاهرة وسط مدينة الرقة، مساء اليوم الخميس، احتاجا على ممارسات عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد" بحق المدنيين، والاعتداءات المتكررة في المدينة.
وقال مراسل بلدي نيوز في الرقة؛ إن عشرات الشبان خرجوا بمظاهرة في حي "المنصور"، وذلك على خلفية اعتداء عناصر "قسد" على أحد شبان الحي بالضرب، حيث تم نقله إلى المستشفى جراء تعرضه لإصابة بالغة في الوجه وتهشم في الأنف.

مقالات ذات صلة

"الحرس الثوري" الإيراني يخلي أحد مقراته الرئيسية في مدينة الميادين

"الفرقة الرابعة" تعزز وجودها في دير الزور

نظام الأسد يناقش مع إيران عقد اتفاقيات تجارية وصناعية

تصريحات مسؤولي النظام المنفصلة عن الواقع

روسيا تصرح باستهدافها "جيش سوريا الحرة" في التنف

خسائر لميليشيا عراقية بهجوم شرقي سوريا