بينهم ثلاثة ضباط.. خسائر فادحة للنظام بريف الرقة - It's Over 9000!

بينهم ثلاثة ضباط.. خسائر فادحة للنظام بريف الرقة

بلدي نيوز - (كنان سلطان) 
قتل ثلاثة ضباط برتبة (ملازم)، اليوم الجمعة، خلال المواجهات الدائرة على أكثر من محور بريف الرقة الجنوبي والجنوبي الشرقي، فضلاً عن مقتل نحو 20 عنصراً وأسر عدد آخر غير معروف، حيث تعرضت قوات النظام والميليشيات التي تقاتل إلى جانبه لخسائر فادحة خلال الأيام القليلة الماضية.
وفي التفاصيل؛ أفادت مصادر محلية متقاطعة أن ثلاثة ضباط برتبة (ملازم) قتلوا اليوم الجمعة، في مواجهات مع تنظيم "الدولة" جنوب شرقي الرقة، والضباط القتلى هم: ( الملازم أول أسامة عبدالله حسـن، والملازم مهند محمود سليمان الصباح، والملازم حيدر علي محمد).
في هذا الصدد، تستمر المواجهات بين كل من قوات النظام وميليشياته من جهة، وتنظيم "الدولة" من جهة أخرى بريف الرقة الجنوبي الشرقي، بعد أن أخذ التنظيم زمام المبادرة، وبات يشن هجمات معاكسة، بعد التقدم الواسع الذي أحرزه النظام مؤخرا، وتعرض الأخير لخسائر فادحة في الأيام الثلاثة الماضية، حيث قتل العشرات من جنوده وأسر العشرات.
وفي السياق ذاته، قالت (وكالة أعماق) إن التنظيم قتل سبعة جنود لقوات النظام اليوم الجمعة، بعد أن أعد لهم كميناً بقرية (غانم العلي) القريبة من بلدة (معدان)، واستدرجهم إلى المكان، فضلا عن أسر ثلاثة آخرين.
وشهدت قرية (غانم العلي) مواجهات اليوم الجمعة، قتل 18 عنصرا من قوات النظام خلالها، قبل أن يعاود التنظيم ويستدرج مجموعة أخرى ويقتل ويأسر 10 منها.
وكان قتل العشرات من جنود النظام، وأفراد ميليشيا "قوات العشائر"، في اليومين الماضيين في ريف الرقة، فضلا عن أكثر من 100 قتيل في مواجهات البادية، معظمهم من الميليشيات الشيعية.

مقالات ذات صلة

النظام حاضر في الأعمال التحضيرية للقمة العربية المقررة في العاصمة البحرينية

رواية مريبة للنظام من محافظة السويداء

وسائل إعلام النظام: نحو 20 قتيلا من قوات النظام في البادية السورية

انفجار يكبّد قوات النظام خسائر بالأرواح في الرقة

خارجية النظام تعلق على الاستهداف الإسرائيلي جنوب سوريا

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا