النظام يخسر 17 عنصراً بهجمات "الدولة" بريف الرقة والبادية - It's Over 9000!
austin_tice

النظام يخسر 17 عنصراً بهجمات "الدولة" بريف الرقة والبادية

بلدي نيوز-(كنان سلطان)
قتل أكثر من 17 عنصراً من قوات النظام والمليشيات المساندة له، في مواجهات مع تنظيم "الدولة" بالقرب من قرية (غانم العلي) شرقي الرقة، بالإضافة لمواجهات أخرى بمنطقة البادية، وفي هذا الصدد أكدت (وكالة أعماق) أن عناصر التنظيم اغتنموا أسلحة وذخائر، بعد أن دمروا آليتين وعربة مدرعة جنوبي قرية (غانم العلي).
ويشهد ريف الرقة الجنوبي والجنوبي الشرقي، مواجهات بين كل من قوات النظام وميليشياته من جهة، وتنظيم الدولة من جهة أخرى، وتمتد هذه المواجهات إلى ريف حمص بالقرب من الحدود الإدارية لدير الزور.
بالتزامن مع ذلك؛ أفادت مصادر إعلامية بأن التنظيم شن هجوماً من ثلاثة محاور على قوات النظام في منطقة (حميمة) التابعة لمحافظة حمص والقريبة من حدود دير الزور، حيث بدأ هجومه بعربة مفخخة.
وفي السياق ذاته؛ قتل في هذا الهجوم 8 عناصر للنظام على الأقل، وتمكن التنظيم من تدمير دبابتين ومدفعين، كما أعدم التنظيم عنصرا للنظام ذبحا بعد أسره في مواجهات يوم أمس في منطقة (حميمة).
إلى ذلك قام تنظيم "الدولة" بعرض جثث عدد من عناصر النظام والمليشيات التي تقاتل إلى جانبه، في ساحة (الفيحاء) وسط مدينة البوكمال اليوم الأربعاء، قتلهم في منطقة (حميمة) بالبادية.

مقالات ذات صلة

خسائر من قوات النظام شرق الرقة

"قسد" تشن حملة اعتقالات واسعة في الرقة

"قسد" تعلن عن مقتل خمسة من "التنظيم" واعتقال 34

قتلوا في درعا وشمال سوريا.. النظام يعلن عن دفعة قتلى من قواته

الولايات المتحدة ترفض إفلات نظام الأسد من المحاسبة على استخدام الأسلحة الكيماوية

خسائر لقوات النظام وميليشيات إيران في البادية السورية