صفحات موالية تعلن عن قتلى لقوات النظام بمناطق متفرقة من سوريا - It's Over 9000!
austin_tice

صفحات موالية تعلن عن قتلى لقوات النظام بمناطق متفرقة من سوريا

بلدي نيوز

نعت صفحات موالية لنظام الأسد، "سامر سلوم" وسط تضارب بين مكان وسبب وفاته، وكذلك "يوشع ديبة"، كما قتل الملازم شرف "زين كمركجي"، وإحدى مقاتلات الدفاع الوطني "سراب حسن"، وسط معلومات عن مصرعها بظروف مرضية.

ولقي العسكري "شادي السبسبي" مصرعه وينحدر من ريف حماة، و"أحمد الهرايسي" وينحدر من ريف دمشق، وخلال الأيام الماضية قتل العديد من العسكريين منهم "أغيد صفتلي، وسام مرهج، ناصر سرستاني، نبيل أحمد، عماد شمطه".

وقال عنصر وجرح اثنين آخرين جراء انفجار لغم أرضي بسيارتهم قرب الأندرين الواقعة بين حماة وحلب شمال قصر ابن وردان الأثري، وقتل 4 عناصر عقب استهداف مركبة عسكرية تقلهم على طريق السبخة شرق الرقة من قبل مجهولين.

في حين اغتيل عنصر وأصيب آخر من شعبة المخابرات العسكرية برصاص مجهولين في ريف درعا الغربي، وسط انعدام الأمن في هذه المدينة الخاضعة لسيطرة نظام الأسد.

ولقي العنصر في قوات الأسد "سميح أحمد شوك " المتحدر من مدينة الرحيبة بريف دمشق مصرعه، حيث قُتل نهار أمس الأحد جراء استهدافه في منطقة جورين بريف حماة الغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تستهدف مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

مقالات ذات صلة

حلب.. خسائر من قوات "قسد" باشتباكات مع "الجيش الوطني"

هجوم واسع يستهدف قوات "قسد" في دير الزور

قتلى أطفال بانفجار في البادية السورية

خسائر من قوات النظام بهجوم للتنظيم في دير الزور

حمص.. انفجار بمكب نفايات يخلف قتلى وجرحى

الحكومة العراقية تعلن اختفاء أحد مواطنيها في محافظة حمص