العثور على جثة شخص ونجاة شاب من محاولة اغتيال بريف درعا - It's Over 9000!

العثور على جثة شخص ونجاة شاب من محاولة اغتيال بريف درعا

بلدي نيوز

عثر الأهالي على جثة شخص في الريف الشمالي من محافظة درعا، عليها آثار إطلاق نار، اليوم الثلاثاء 17 تشرين الأول/ أكتوبر، فيما نجا شاب من محاولة اغتيال في الريف الغربي.

وقال موقع "درعا 24"، إن الأهالي عثروا على جثة "فراس الخبي" والمُلقب "فراس الرقة" عليها آثار إطلاق نار، جنوبي بلدة نمر بريف درعا الشمالي، وجرى نقلها إلى مشفى جاسم.

وأضاف أن "الخبي" ينحدر من مدينة نوى غربي درعا، وكان يعمل بتجارة السلاح والسيارات قبل اتفاقية التسوية والمصالحة في العام 2018، وبعدها عمل في تجارة السيارات وقطع الغيار.

وأوضح أن الشاب "محمود موفق الرفاعي" أصيب بإطلاق نار بقدميه من قبل مسلحين مجهولين بالقرب من قرية العجمي بريف درعا الغربي، وينحدر من بلدة تل شهاب في ريف درعا الغربي.

وفي وقت سابق من اليوم، عثر على جثة الشاب "محمد عقاب" وعليها آثار إطلاق رصاص، بين بلدة اليادودة وقرية خربة الشحم في ريف محافظة درعا الغربي، مضيفا أنه فُقد الإتصال بالشاب منذ يومين، وهو ينحدر من مخيم مدينة درعا، ويسكن في بلدة اليادودة.

وتشهد محافظة درعا الخاضعة لسيطرة النظام وميليشيات موالية لإيران فلتانا أمنيا، وكانت وثّقت شبكة "درعا 24" مقتل ما لا يقلّ عن 36 شخصا في محافظة درعا، بينهم 23 مدنيا وإصابة ما لا يقل عن 28 شخصا، بينهم 19 مدنيا في شهر أيلول/سبتمبر الماضي. 

مقالات ذات صلة

كم تبلغ حاجة الأسرة المؤلفة من خمسة أشخاص في رمضان في مناطق الأسد؟

محاولةاغتيال قائد "جيش سوريا الحرة".. من المسؤول؟

"قسد" تعلن مقتل 6 من عناصرها في دير الزور

العثور على جثة مجهولة في نهر الفرات شرق حلب

75 بالمائة من أهالي القنيطرة لم يحصلوا على مازوت التدفئة

ركود يصيب أسواق الملابس في طرطوس