خسائر للنظام على جبهات إدلب - It's Over 9000!

خسائر للنظام على جبهات إدلب


بلدي نيوز - إدلب (خاص)

أعلنت فصائل المعارضة السورية عن مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام والميليشيات المساندة له، وتدمير قاعدة إطلاق صواريخ مضادة للدروع على جبهات إدلب وحلب خلال الساعات القليلة الماضية. 

وأفاد مصدر عسكري لبلدي نيوز، بأن سرية القنص في غرفة عمليات "الفتح المبين"، قنصت عنصرين من قوات النظام السوري على محور قرية الملاجة جنوب إدلب بعد منتصف ليلة أمس السبت - الأحد.

وأضاف المصدر، أن السرية تمكنت من قنص عنصر آخر من قوات النظام السوري على محور قرية كفرتعال بريف حلب الغربي، صباح اليوم الأحد.

ولفت إلى أن سرية الصواريخ المضادة للدروع تمكن من تدمير قاعدة لإطلاق صواريخ "م. د" لقوات النظام السوري في بلدة حزارين بريف إدلب الجنوبي، جراء استهدافها بصاروخ مضاد للدروع. 

وأشار إلى أن فوج المدفعية والصواريخ في الفتح المبين استهدف موقعاً عسكرياً لقوات النظام قرب مدينة سراقب، ما أدى لتدمير راجمة صواريخ وانفجار الذخائر.

وقتل وجرح العديد من قوات النظام والميليشيات المساندة له بعملية مباغتة لفصائل الفتح المبين على موقع عسكري خلف خطوط التماس قرب بلدة كفرتعال بريف حلب الغربي، مساء أمس السبت.

وتشهد بلدات وقرى "كنصفرة، وكفرعويد، وسفوهن، والبارة، والموزرة، والفطيرة، ومجدليا، وسرمين، وآفس في ريف إدلب، والابزمو، وتديل، وكفرتعال، والوساطة، والقصر، وكفرعمة في ريف حلب"، قصفا بريا وجويا مصدره قوات النظام السوري والطائرات الحربية الروسية المساندة له منذ مساء أمس السبت حتى اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس

شهيد مدني بقصف النظام على ريف حلب

بالمسيرات والمدفعية.. النظام يصعد من قصفه بريفي حلب وإدلب

"الهيئة" تعلق مقتل احد قيادييها بريف اللاذقية

ريف دمشق.. قوات النظام تعتقل مزارعين وتطلق النار عليهم