جريح بحوادث سير وحرائق عدّة في إدلب - It's Over 9000!

جريح بحوادث سير وحرائق عدّة في إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

استجابت الفرق المختصة في "الدفاع المدني السوري"، أمس الجمعة 29 تموز/ يوليو، لحوادث سير وحرائق في مناطق عدة شمال غربي سوريا، تسببت بإصابة مدني بجروح.

وقالت مؤسسة "الدفاع المدني السوري"، في منشور لها، إن حادث سير وقع يوم أمس على الطريق الرئيسي في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، ما أدّى لإصابة فتى بجروح، أسعفته فرق الدفاع إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما وقع حادث سير آخر جرّاء انحراف جرار زراعي عن مساره على طريق بلدة "جب طوروس" غرب إدلب، حيث أعادته فرق الدفاع إلى مساره دون وقوع إصابات.

وفي سياق آخر، لفتت المؤسسة إلى أن ثلاثة حرائق وقعت في مواقع متفرقة من شمال غرب سوريا يوم أمس، الأول كان حراجياً في منطقة "عين البندق" غرب إدلب، والثاني في منزل سكني في بلدة زرزور بريف إدلب الغربي، والثالث مماثل في بلدة الطوقلي في منطقة صوران شمال حلب.

وأوضحت المؤسسة، أن فرق الإطفاء المختصة استجابت لتلك الحرائق وتمكنت من إخمادها وتفقدت وبردت أماكن حدوثها وتأكدت من عدم وجود إصابات في صفوف المدنيين، بينما خلفت أضرارا مادية في ممتلكات المدنيين الخاصة.

وبشكل يومي تستجيب الفرق المختصة في المؤسسة للعديد من حوادث السير والحرائق في مناطق شمال غرب سوريا معظمها يخلف ضحايا مدنيين وأضرارا في الممتلكات.

مقالات ذات صلة

خارجية النظام تعلق على الاستهداف الإسرائيلي جنوب سوريا

إصابات بحوادث سير في إدلب في اول أيام العيد

لقاء مرتقب في واشنطن بين أردوغان وبايدن لبحث الملف السوري

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

كيف أحيا الشمال السوري ذكرى الثورة

منسق الأمم المتحدة الإقليمي يكشف نتائج زيارته إلى إدلب