حماة.. فوضى ومشاجرات تخلف قتيلا وجرحى - It's Over 9000!

حماة.. فوضى ومشاجرات تخلف قتيلا وجرحى


بلدي نيوز - (خاص) 

قتل شخص وأصيب آخرون بجروح أمس السبت 23 تموز/يوليو جراء مشاجرة بين أصحاب بسطات في مدينة حماة الواقعة تحت سيطرة قوات الأسد وفقاً لما أكدته وزارة داخلية النظام.

وأفادت في بيان نقلا عن مصدر في قسم شرطة المحطة بحماة بأن الشاب (علي . ر) توفي إثر خلاف بينه وبين شخص آخر على مكان البسطة والزبائن في حي البرناوي بحماة لتتطور لملاسنة كلامية وسب وشتـم بين الطرفين انتهى بضرب المتوفى بأداة حادة على رأسه عدة مرات لترديه قتيلا بالإضافة لإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة. 

يذكر أن المناطق الواقعة تحت سيطرة النظام السوري تكثر فيها جرائم القتل والنهب والسلب حيث تسجل عشرات الحالات شهريا بسبب غياب دور أجهزة الأمن في ملاحقة المجرمين والمنشغلة بنهب ثروات الشعب وقتله.  

وكانت سيدة (غنوة . س) قتلت زوجها (محمد .أ) بالاتفاق مع صديقين لها(سامر . س) و(فراس . س) وقاموا برمي جثته في قناة للري بالقرب من قرية المحروسة في منطقة مصياف بمحافظة حماة بتاريخ 22 الشهر الفائت.

وتشهد مناطق سيطرة النظام بشكل مكثف حالات جرائم قتل لأسباب مختلفة تؤثر فيها الحالة المادية المزرية للسكان وارتفعت حوادث القتل بشكل كبير وملحوظ خلال العامين الماضيين.

مقالات ذات صلة

وكالة فرنسية: ميليشيات إيران قلصت وجودها جنوب سوريا

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس

"الشبيبة الثورية" تحرق أحد مقرات "الوطني الكردي" في الحسكة

نظام الأسد يدعو للاستثمار ويتعهد بكسر الحصار الاقتصادي

صيف سوريا سيبدأ في أيار المقبل

إدانة أمريكية لاستهداف قواتها شرقي سوريا