جرحى إثر حوادث وحرائق شمال سوريا - It's Over 9000!

جرحى إثر حوادث وحرائق شمال سوريا


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

استجابت فرق الدفاع المدني السوري، أمس الاثنين 4 تموز/ يوليو، لأربعة حوادث سير، وسبعة حرائق في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، وأصيب على إثرها عدة مدنيين بجروح متفاوتة.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها، إن ثلاثة مدنيين بينهم طفل أصيبوا بجروح متفاوتة إثر تعرضهم لحوادث سير منفصلة في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، أمس الاثنين، حيث استجابت فرقنا للحوادث وأسعفت المصابين وسحبت الآليات وأمنت الأماكن.

وبينت أن الحادث الأول كان في أحد شوارع مدينة جرابلس الرئيسية بريف حلب الشمالي، والثاني على طريق قرية "بيش جرن" في ذات الريف، والثالث كان على الدوار الرئيسي في بلدة سرمدا شمال إدلب، والرابع انزلاق سيارة جراء خروجها عن مسارها في بلدة قباسين بريف حلب الشرقي.

وأصيب مدني مجهول الهوية بجروح خطيرة جراء حادث سير وقع في مدينة كفرتخاريم شمال غرب إدلب، بعد منتصف ليلة أمس الأثنين- الثلاثاء الماضية، أسعف على إثرها إلى مشفى باب الهوى الحدودي مع تركيا.

وفي سياق آخر أخمدت فرق الإطفاء في المؤسسة يوم أمس أيضاً سبعة حرائق نشبت في شمال غرب سوريا، بينها حريقان في كل من مخيم الإيواء ببلدة شمارين شمالي حلب، والآخر بالقرب من قرية كتيان شمالي إدلب.

وذكرت المؤسسة أن من بين تلك الحرائق أيضاً حريقان منزليان أحدهما على أوتستراد "إدلب - باب الهوى"، والثاني في حديقة منزل بمدينة أريحا جنوب المحافظة، فيما اندلع حريق في معمل للحلويات بمدينة أريحا بذات الريف، وآخر أعشاب يابسة بقرية زرزور غرب إدلب، وحريق بمكب للخردوات في بلدة قاح شمال إدلب.

وبشكل يومي، تقع العديد من حوادث السير في المناطق المحررة شمال غرب سوريا يصاب ويقتل على إثرها العديد من المدنيين، وتندلع العديد من الحرائق في منازل المدنيين وخيامهم ومحالهم التجارية والحقول الزراعية.

مقالات ذات صلة

وفاة ثلاثة أشخاص بحوادث متفرقة في الحسكة

استمرار سيناريو سرقة أغطية الريكارات في مناطق سيطرة النظام

جرحى بحوادث سير متفرقة في إدلب

وفـاة وإصابات في ثلاثة حوادث شمال غرب سوريا

إشارات مرور “مطفأة” في بعض شوارع دمشق.. بماذا بررت المرور؟

جريحان باندلاع خمسة حرائق في إدلب وحلب