بالاتفاق مع صديقين لها.. سيدة تقتل زوجها في حماة - It's Over 9000!

بالاتفاق مع صديقين لها.. سيدة تقتل زوجها في حماة

بلدي نيوز

قتلت سيدة زوجها بالاتفاق مع صديقين لها، وزعمت أنه تغيب عن المنزل في منطقة مصياف بمحافظة حماة. 

وقالت وزارة داخلية النظام في منشور على فيسبوك، إن "المواطنة (غنوة . س) ادعت لمركز الأمن الجنائي في مصياف بحماة بتغيب زوجها المدعو (محمد . أ) عن المنزل".

وأضافت "داخلية النظام"، إنه "من خلال البحث عثر على جثة شاب ملقاة في قناة الري بالقرب من قرية المحروسة تحمل نفس أوصاف زوج المدعية،تم نقل الجثة إلى المشفى، وأكدت المدعية أن المغدور هو زوجها المتغيب".

وتابعت "وبالتحقيق وجمع المعلومات تم الاشتباه بتورط زوجة المغدور بالجريمة وتم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت باتفاقها مع المدعوين (سامر. س) و(فراس . س) على قتل زوجها، وفي يوم الحادثة اتصلت بالأول وأخبرته أن زوجها سيذهب لإحضار الحطب من موقع قريب من مدجنته، وبعد مضي ساعتين اتصل بها وطلب منها الحضور إلى المدجنة وأعلمها أنه قام بقتل زوجها بالاشتراك مع قريبه المدعو (فراس) وطلبا منها تجهيز ثياب المغدور مع دراجته وتنظيم ضبط تغيب لزوجها بعد مضي أسبوع على الحادثة لإبعاد الشبهة عنها".

وأشارت إلى أنه ألقي القبض " على المذكور (فراس) وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف باشتراكه مع المتواري ( سامر) على قتل المغدور مقابل مبلغ مليوني ليرة سورية"، موضحا أن "المتواري أقدم على ضرب المغدور على رأسه بواسطة مطرقة كانت بيده وبعد سقوطه أقدم هو على ضربه بواسطة عصا (سنديان) حتى فارق الحياة".

وذكر الجاني أنه قام مع شريكه "برمي الجثة في حفرة فنية ضمن المدجنة، وإحراق ثيابه، وبيع دراجته وتقاسم ثمنها، وبعد يومين من ارتكابهم الجريمة قاما بانتشال الجثة من الحفرة وغسلها بالمنظفات والمعطرات وإلقائها في قناة الري بالقرب من قرية المحروسة حيث عثر عليها هناك".

مقالات ذات صلة

ضربوه بحديد فأنهوا حياته.. جريمة مروعة في حماة

شاب يشترك مع صديقه لقتل عمته المسنة من أجل سرقة ذهبها في اللاذقية

بعد 10 أيام على زفافهما.. العثور على جثتي عروسين شمال حلب

حادثة قتل تهز مدينة القامشلي في الحسكة

مقتل إمام جامع بهجوم مجهولين في درعا

العثور على جثة شخص بريف درعا.. يعمل في تجارة المخدرات