"الدفاع المدني" يستجيب لـ 5 حوادث السير و7 حرائق في الشمال السوري - It's Over 9000!

"الدفاع المدني" يستجيب لـ 5 حوادث السير و7 حرائق في الشمال السوري

بلدي نيوز - (محمد وليد جبس)

استجابت فرق الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء)، يوم أمس السبت 4 حزيران/يونيو، للعديد من حوادث السير والحرائق في الشمال السوري، والتي أصيب خلالها عدة مدنيين بجروح متفاوتة بعضها خطرة.

وقال الدفاع المدني في بيان، إن فرقه المختصة استجابة لـ 5 حوادث سير في مناطق متفرقة من شمال غربي سوريا، أصيب على إثرها أربعة مدنيين بينهم طفل بجروح. وأضاف أن الدفاع المدني أسعف الجرحى إلى المشافي والمراكز الطبية وأزال آثار الحوادث من مواقع حدوثها.

وقدم الدفاع المدني السوري نصيحة للسائقين بتخفيف السرعة وبضرورة اتباع قواعد السلامة المرورية، مطالبة الأهالي بعدم السماح للأطفال بقيادة الدراجات النارية.

وفي السياق، عملت فرق الإطفاء في الدفاع المدني السوري على إخماد 7 حرائق يوم أمس في مناطق متفرقة من الشمال السوري، 5 منها بأراض زراعية وحريق بمخيم "الجبل" في خربة الجوز بريف إدلب، تسببت بإصابة سيدة وشاب بحروق طفيفة واحتراق محطة وقود بدائية في بلدة "ترحين" شرقي حلب.

وتستجيب الفرق المختصة في الخوذ البيضاء للعديد من حوادث السير والحرائق التي تقع ضمن الشمال السوري، وتعمل على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المشافي والمراكز الطبية.

مقالات ذات صلة

مسرات للنظام تستهدف ريف حماة

النظام يصعد بالطائرات المسيرة في منطقة خفض التصعيد

إصابات بحوادث سير في إدلب في اول أيام العيد

"الدفاع المدني" يطالب بتشكيل محكمة دولية خاصة بمحاسبة مستخدمي السلاح الكيماوي

مسؤولون أمميون يدعون لمواجهة خطر الألغام في سوريا

لقاء مرتقب في واشنطن بين أردوغان وبايدن لبحث الملف السوري