مفخخة تستهدف الباب بريف حلب وروسيا توسع دائرة القصف إلى حلب - It's Over 9000!

مفخخة تستهدف الباب بريف حلب وروسيا توسع دائرة القصف إلى حلب


بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

أصيب عدد من المدنيين جراء انفجار سيارة مفخخة في الباب شرقي حلب، الجمعة 17 أيلول، فيما قصفت الطائرات الحربية الروسية بعشرة صواريخ محيط مدينة دارة عزة غربي حلب.

ففي حلب شمالاً، أصيب خمسة مدنيين بجروح، جرّاء انفجار سيارة مفخخة على أطراف مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، عددا من الطلاب والمعلمين في مدينة عين العرب (كوباني) في ريف حلب الشرقي.

من جهتها، صعدت القوات الروسية من قصفها واستهدفت طائراتها الحربية بعدة غارات، جبل الشيخ بركات بمحيط مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي.

وفي حمص، فجّر تنظيم "داعش" سيارة مفخخة وسط تجمع لقوات النظام في البادية السورية، بين مدينتي "تدمر والسخنة" (وسط البلاد).

وفي درعا جنوباً، شهدت بلدة "إنخل" في ريف درعا الشمالي، اجتماعا ضم وجهاء المدينة ومخاتير الأحياء ورئيس المجلس البلدي ورئيس المفرزة الأمنية التابعة للنظام، تمهيدا لتسليم السلاح الخفيف.

إلى المنطقة الشرقية، أعلنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، القبض على عشرين شخصا، في منطقة الطبقة بريف الرقة الغربي، بتهمة القيام بأعمال "تخريبية".

ميدانيا، قتل وجرح عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، جراء قصف مدفعي للجيش الوطني استهدف مواقعهم في ريف الرقة الشمالي.

وفي دير الزور، قصفت طائرة حربية مجهولة يعتقد أنها روسية بمقذوف صاروخي منطقة أبو الهيال في بادية أبو خشب شمال غرب دير الزور، الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد".

مقالات ذات صلة

استعصاء جديد شمال شرقي سوريا ..وهذه المرة في سجن الأحداث

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

مسؤول في "بكي كي" يفرض ضرائب على شركات النقل

منهم ضابط.. خسائر لقوات النظام في درعا والقنيطرة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين