"الجيش الوطني" يفرح ويأسف لمقتل سليماني! - It's Over 9000!

"الجيش الوطني" يفرح ويأسف لمقتل سليماني!

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصدرت القيادة العامة للجيش الوطني السوري، اليوم السبت، بياناً أعربت من خلاله عن فرحتهم بمقتل "قاسم سليماني" وتأسف على أن مقتله لم يكن على أيدي فصائل المعارضة.

جاء ذلك في بيان صادر عن القيادة العامة للجيش الوطني السوري، أكد خلاله؛ "أن أحرار العالم استفاقوا مبتهجين بمقتل مجرم من أكثر أهل الأرض إرهابا وأشدهم إفسادا وتدميرا في البلاد، وقاتل الأطفال والنساء في سوريا والعراق واليمن وغيرها، وعراب مشروع تفتيت البلدان العربية وإسقاط عواصمها وإخضاعها لسياسة دولة إيران التوسعية المصنعة للإرهاب، مبتهجين بمقتله.

وتأسف بيان الجيش الوطني على أن مقتل سليماني لم يكن على أيدي فصائل المعارضة الذين ذاقوا كأس إجرامه ليكون ذلك أشفى لصدورهم.

وأدان في الوقت ذاته المترحمين عليه والمتأسفين لهلاكه ممن قصرت بصيرتهم عن تمييز المجرم من المقاوم، على حد تعبيرهم.

ودعا الجيش الوطني السوري جميع الأحرار الذين تجرعوا من جرائم الهالك قاسم سليماني إلى مواصلة الكفاح للقضاء المبرم على مشروعه واقتلاعه من بلادنا وسائر المشاريع المشبوهة والانفصالية والمعادية للحرية والكرامة والعدالة حتى استعادة قرارنا الحر للوصول إلى حقوقنا المشروعة.

يذكر أن القيادي الإيراني قائد لواء القدس "قاسم سليماني"، لقي مصرعه فجر أمس الجمعة بغارة جوية نفذتها المقاتلات الحربية التابعة لسلاح الجو الأمريكي أثناء تواجده في مطار بغداد وذلك بعد وصوله من سوريا بساعات قليلة.


مقالات ذات صلة

خسائر للنظام على جبهات إدلب وحلب

فصائل المعارضة تقصف مواقع النظام وحلفائه بريف إدلب

مقتل جندي في اشتباكات بين فصائل المعارضة وقوات النظام

مقتل 4 من قوات النظام في حلب واللاذقية

خسائر للنظام على يد المعارضة في إدلب

تصريح روسي جديد بشأن التصعيد في إدلب