ألغام "الدولة" ونيران "قسد" تقتل طفلين ورجلا في الرقة - It's Over 9000!

ألغام "الدولة" ونيران "قسد" تقتل طفلين ورجلا في الرقة

بلدي نيوز - (كنان سلطان)
استشهد طفلان؛ اليوم السبت، جراء تعرضهما لانفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم "الدولة"، ورجل آخر بنيران عناصر قوات سورية الديمقراطية "قسد" بريف الرقة الشرقي.
وقالت مصادر محلية إن طفلين استشهدا، اليوم السبت، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم "الدولة"، في قرية "غانم العلي" في ريف الرقة الشرقي.
وأضافت بأن مدنيا آخر تعرض لنيران عناصر قوات سورية الديمقراطية "قسد"، قضى على إثر ذلك في بلدة "المنصورة" بريف الرقة، وأشارت بأنه من قرية "غانم العلي".
وفي السياق؛ وثق نشطاء استشهاد "نجم الإبراهيم" جراء تعرضه لانفجار لغم من مخلفات تنظيم "الدولة"، في مدينة الرقة أمس الأول.
وكان الطفل "عبدالله محمد الموارعة" البالغ من العمر 15 عاماً، قتل بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب نهر الفرات في بلدة المنصورة بريف الرقة الغربي، قالت بعض المصادر المحلية أن عناصرهم من قتلوه بدعوى خروجه في وقت حظر التجول.
تجدر الإشارة إلى أن عشرات المدنيين قضوا خلال المرحلة اللاحقة لسيطرة "قسد" على الرقة، جراء الألغام المنتشرة بكثرة في مدينة الرقة، داخل المنازل والشوارع، وسط تخاذل الجهات المعنية بنزع الألغام، وفرض مبالغ مالية على الأهالي لقاء إزالة الألغام.

مقالات ذات صلة

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة

"قسد" تبلغ نازحين من دير الزور لمغادرة القامشلي

أحدهم قيادي.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" في دير الزور

الرقة: ضربوه وسرقوا أغنامه ثم حملوه رسالة تهديد لأبناء المنطقة

لم تصله منذ سنوات.. داعش تشن هجوما على طريق الرقة دير الزور