مصرع 12 متطوعا من ميليشيات طرطوس خلال الأسبوع الأول من عام 2016 - It's Over 9000!

مصرع 12 متطوعا من ميليشيات طرطوس خلال الأسبوع الأول من عام 2016

بلدي نيوز - طرطوس (ميار حيدر)
نعت صفحات موالية يديرها عناصر من ميليشيا الدفاع الوطني في محافظة طرطوس الساحلية، مقتل 12 متطوعا لدى قوات النظام السوري والميليشيات الرديفة له، من أبناء المحافظة، خلال الأسبوع الأول من العام الجديد.
وبحسب الصفحات، فقد لقي المتطوع لدى مجموعات الدفاع الوطني "لـؤي علـي سليمـان" من مدينة صافيتا، مصرعه يوم الخميس، السابع من شهر كانون الثاني/يناير على أيدي كتائب الثوار، بالإضافة إلى مقتل كل من "حسـن محمـود مرعـي" من سهل عكار، حيث لقي مصرعه في مواجهات ضد كتائب الثوار في معارك ريف حلب، والقتيل المتطوع "نـادر علـي عبـاس" وهو شقيق القتيل "ملهـم علـي عبـاس" من قرية رأس التركمان، حيث قتل نادر على يد ثوار ريف دمشق الشرقي على أطراف مدينة حرستا.
فيما شيعت قرية الشيخ بدر التي تأخذ الصدارة من بين قرى محافظة طرطوس في تصدير وقود الحرب للدفاع عن بشار الأسد، كلا من المتطوع "غسـان محمـود علـي" والذي لقي مصرعه في معارك ريف حماة الشمالي، بالإضافة إلى القتيل "دانيال موسى" من مدينة طرطوس، والذي قتل في معارك ريف اللاذقية الشمالي.
ونعت صفحات الموالين مجموعة من ميليشيا "فوج السحاب" ممن وصوفهم "بأبطال الفوج" والذين لقوا مصرعهم على يد كتائب الثوار في معارك ريف حماة الذي كان رصيد كبير من قتلى النظام خلال الأسبوع الأخير، وهم "علـي كمـال ضـوا" من قرية العصيبة في بانياس، و"علـي ابراهيـم" من قرية كعبية عمار في القدموس، و"حسـن ميهـوب" من حي المروج في مدينة بانياس، و"ابراهيـم علـي" من قرية فارش كعبية في بانياس.
وشيعت بلدة القدموس المتطوع لدى مرتبات الفرقة الرابعة "علـي محيا فطـوم" والذي لقي مصرعه في معارك ريف حماة الشمالي أيضا مع كل من المتطوعين "فـادي يوسـف رحـال" و "مشهـور محمّـد سليمـان" من مدينة صافيتا، فيما نعى الحرس الجمهوري الملازم أول "يامـن علـي حميـدوش" والذي قتل في ريف دمشق على أطراف الغوطة الشرقية.

مقالات ذات صلة

بسبب الأتاوى.. قوات النظام تداعم محال ومستودعات في البوكمال

وفاة شخصين بانفجار شمال حماة

استنفارات وخلافات .. إيران تقطع رواتب ميليشيا الدفاع الوطني بحلب

"التنظيم" يستهدف قافلة صهاريج للقاطرجي شرق سوريا

اشتباكات وخسائر بين ميليشيات النظام في دير الزور

تفاصيل الاشتباكات في بلدة العشارة بريف دير الزور الشرقي