" قوات الجليل" تنعي 14 ضابطا قتلوا في الرقة - It's Over 9000!

" قوات الجليل" تنعي 14 ضابطا قتلوا في الرقة

بلدي نيوز-(كنان سلطان)
أعلنت ميليشيا " قوات الجليل" الجناح العسكري، لحركة شباب العودة الفلسطينية، التي تقاتل إلى جانب قوات النظام، أعلنت عن مقتل 14 ضابطا من لها، جميعهم برتبة "ملازم" بالمعارك الدائرة في ريف الرقة الجنوبي والجنوبي الشرقي.
ونشرت على موقعها في فيسبوك أسماء قتلاها وهم "محمد خالد العيسى، حمود محمود العلي، يوسف محمد الفيصل، قاسم محمد محمد، محمد علي صقر، غياث إبراهيم شعبان، لؤي محمد العلي، حيدر جعفر فاضل، ياسين محمود الخالد، حسين خالد رمضان ناصر أحمد المجاور، جورج الياس جبارة، شحود أحمد الأحمد، بسام لؤي منصور" .
وتعرضت قوات النظام والمليشيات التي تقاتل إلى جانبه، لخسائر فادحة في مواجهاتها مع تنظيم "الدولة" مؤخرا في ريف الرقة الشرقي، وخسرت مساحات كبيرة، بعد أن سيطرت عليها بدعم من الطائرات الروسية في الآونة الأخيرة.
"شباب العودة الفلسطينية" هي حركة شبابية فلسطينية، أعلن عن تشكيلها في 14 أيار من العام 2012 في دمشق، وانحازت هذه الحركة منذ نشأتها للنظام، و"قوات الجليل" هي الذراع العسكري لها، وهي مليشيا تتلقى الدعم من النظام وحزب الله، قاتلت إلى جانب قوات النظام في أكثر من مكان، منها المنطقة الممتدة بين السلمية والرقة قبل تقدمها الأخير في ريف حلب الشرقي وامتداداتها، بالإضافة إلى دير الزور وريف الرقة الشرقي مؤخرا، حيث تتلقى خسائر بشكل مستمر جراء قتالها إلى جانب النظام.

مقالات ذات صلة

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة

"قسد" تبلغ نازحين من دير الزور لمغادرة القامشلي

أحدهم قيادي.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" في دير الزور

الرقة: ضربوه وسرقوا أغنامه ثم حملوه رسالة تهديد لأبناء المنطقة

لم تصله منذ سنوات.. داعش تشن هجوما على طريق الرقة دير الزور