مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص - It's Over 9000!

مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص

بلدي نيوز 

قُتل وأُصيب ما يزيد عن 20 عنصراً من ميليشيا “لواء القدس” إثر تعرضهم لكمين نفذه مقاتلو تنظيم داعش في ريف حمص الشرقي بعد ظهر أمس الخميس بين منطقة الكوم والسخنة في البادية السورية.

ونقل مراسل حلب اليوم  عن مصدر طبي داخل مستشفى مدينة تدمر بوصول 19 جثة مشوّهة الملامح تابعة للواء القدس إلى أروقة المستشفى، الأمر الذي صعّب على الكوادر الطبية وذوي القتلى التعرف إلى هوياتهم.

وأضاف أن إحدى الحافلات المخصّصة لنقل المبيت العسكري الخاص بميليشيا لواء القدس تعرضت لهجوم مسلح بالرشاشات المتوسطة والخفيفة على طريق الـ M20 شمال شرق مدينة تدمر بريف حمص الشرقي من قبل عناصر التنظيم، مما أدّى لمقتل معظم العناصر المتواجدين بداخلها.

وأضاف أن الهجوم وقع على الطريق الذي يشهد تواجد عشرات الحواجز العسكرية التابعة لسلطة الأسد والميليشيات الموالية لإيران على حدّ سواء، إلا أن عناصر تلك الحواجز لم تحرك ساكنًا لمؤازرة عناصر لواء القدس الذين تعرضوا للهجوم، كما تأخرت عملية إخلاء ونقل القتلى والجرحى إلى مدينة تدمر لساعات المساء الأولى بعد انتهاء الهجوم بنحو ثلاث ساعات.


تجدر الإشارة إلى أن ريف حمص الشرقي يشهد تصاعدًا لافتًا بالعمليات العسكرية والهجمات التي ينفذها تنظيم الدولة على الرغم من حملات التمشيط البرية التي يتمّ الإعلان عنها بين الحين والآخر من قبل سلطة الأسد والميليشيات الداعمة لها.”

مقالات ذات صلة

"تجمع أحرار جبل العرب": معركتنا مع النظام نكون أو لا نكون ومستعدون للمواجهة

تصريح أوربي يستهدف النظام بما يخص الحل السياسي في سوريا

نظام الأسد يناقش مع إيران عقد اتفاقيات تجارية وصناعية

"السورية لحقوق الإنسان" تكشف ما يفعله النظام بالمرحلين من لبنان

إطلاق خدمة الفيزا الإلكترونية .... واقع أم بالون إعلامي؟

كيف يواجه أهالي السويداء احتمالات تصعيد النظام العسكري عليهم؟