اغتيال ست شخصيات من لجنة "المصالحات" في درعا خلال حزيران - It's Over 9000!
austin_tice

اغتيال ست شخصيات من لجنة "المصالحات" في درعا خلال حزيران

بلدي نيوز - درعا (خاص)
اغتال مجهولون عضو لجنة "المصالحة" في مدينة الحارّة بريف درعا الشمالي، "موسى قنبس" عبر إطلاق عيارات نارية عليه بشكل مباشر، صباح اليوم الخميس، فيما اغتيل العضو الآخر في اللجنة "رياض الحامد" بذات الطريقة مساء أمس الأربعاء.
وقال مراسل بلدي نيوز في درعا إن أشخاصا مجهولي الهوية أطلقوا النار صباح اليوم على الدكتور "موسى قنبس" أثناء قيامه بفتح عيادته.
وأضاف مراسلنا أن العضو الآخر في اللجنة بمدينة داعل "حامد رياض شحادات"، اغتيل أمس برصاصة في الرأس أيضا، من قبل عناصر مجهولة.
وتكررت حوادث استهداف شخصيات المصالحة مع النظام في درعا في الآونة الأخيرة، دون أي تبني من أي جهة لهذه العمليات، حيث سبق أن اغتال مجهولون عضو لجنة المصالحة في تل شهاب بريف درعا "زكريا العميان" بعد ثلاثة أيام من خطفه، ووجدت جثة "العميان" في 6 من حزيران الجاري، على الطريق الحربي بين بلدتي تل شهاب ونصيب.
كما اغتال مجهولون ثلاث شخصيات في مطلع شهر حزيران الجاري، من لجان المصالحة في محافظة درعا، وهم توفيق الغنيم (أبو مطيع)، محمد الغنيم (أبو أرشيد) و"موفق البرجس" بعد إطلاق النار عليهم على طريق المسيفرة- الغارية الشرقية، بريف درعا الشرقي.

مقالات ذات صلة

قتلى واشتباكات بين ميليشسيا القاطرجي و"الدفاع الوطني" شرق سوريا

مجهولون يغتالون عنصراً من "قسد" شرق دير الزور

القبض على "خلية"تعمل لصالح النظام في إدلب

اغتيال منشق عن جيش النظام في درعا

بالتزامن مع المظاهرات.. اغتيالات جديدة في درعا

النظام السوري يلجأ إلى استخدام "المسيّرات" لاستهداف معارضيه في درعا