الإعلان عن "هيئة سياسية" في ريف اللاذقية - It's Over 9000!

الإعلان عن "هيئة سياسية" في ريف اللاذقية

بلدي نيوز - ادلب (عبد الله محمد)
أعلنت عدد من الشخصيات الثورية بريف اللاذقية، عن إطلاق الهيئة السياسية في ريف اللاذقية، كنواة ثورية على غرار الهيئات السياسية التي تشكلت في باقي المحافظات السورية.
وقال "مهند أبو الفاروق" وهو عضو مؤسس في الهيئة السياسية لبلدي نيوز إن الهيئة السياسية التي تم تشكيلها تتضمن فعاليات مدنية وإغاثية وطبية وتعليمية من أبناء محافظة اللاذقية من كلا من (مدينة اللاذقية – مدينة جبلة – مدينة الحفة – جبلي الاكراد والتركمان – وأعضاء من ريف جسر الشغور الغربي.
وأضاف أبو الفاروق أن أعضاء الهيئة السياسية قد توافقوا على تكليف الأستاذ "رمضان زمو" (مدير معهد إعداد المدرسين) بتشكيل لجنة متابعة، من أجل تنسيق العمل بين الأعضاء وتجهيز الاجتماعات القادمة، والعمل على إنشاء مكتب تنفيذي للهيئة في ريف اللاذقية.
وأوضح أبو الفاروق أنه بتشكيل الهيئة السياسية في محافظة اللاذقية يكون بهذا قد اكتملت الهيئات السياسية في سوريا وبدأ العمل على تنسيق كامل، من أجل تشكيل مكتب سياسي لسوريا عامة في الداخل يمثل الهيئات الداخل السوري، لافتاً إلى أن الهيئة ستعمل من أجل تقديم الخدمات ومساعدة المهجرين في ريف اللاذقية و تمثيلهم خارجيا في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

حالة المعابر بعد الأحداث الأخيرة

ماذا استهدفت مدفعية النظام شمالي إدلب

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

جامعة سورية تتقدم عشرة مراكز في التصنيف الحالي لموقع “ويبوميتريكس” (Webometrics) الإسباني

إصابة طفلين بقصف النظام أثناء جني محصول الفطر شمال شرقي إدلب