أسفرت عن قتلى.. اشتباكات بين "الوطني" و"قسد" بريف حلب - It's Over 9000!
austin_tice

أسفرت عن قتلى.. اشتباكات بين "الوطني" و"قسد" بريف حلب

بلدي نيوز 

قُتل عناصر من "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، بعد منتصف ليل الجمعة، جراء محاولة تسلل فاشلة على نقاط "الجيش الوطني السوري"، بريف محافظة حلب الشمالي، شمال سوريا.

وقالت مصادر ، إن عناصر من قوات "قسد" قُتلوا، جراء استهداف مجموعات عسكرية من قبل فصيل "الجبهة الشامية"، حاولت التسلل على محور "حربل" بالقرب من مدينة "مارع"، الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" بريف محافظة حلب الشمالي.

وأشارت المصادر، إلى أن عنصرا من فصيل "الجبهة الشامية" قُتل، بالإضافة إلى إصابة عناصر آخرين من الفصيل، بالتزامن مع إرسال تعزيزات عسكرية إلى المنطقة، لصد محاولة التسلل، التي لا تزال مستمرة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

وأكدت المصادر، أن الجيش التركي قصف بقذائف المدفعية الثقيلة مواقع عسكرية لقوات "قسد" في قرى "حربل"، و"شيخ عيسى، وام الحوش" بالتزامن مع وقوع اشتباكات عنيفة على محور مدينة "مارع" بريف حلب الشمالي.

وكان عنصران من فصيل "السلطان مراد" قد قُتلا يوم الثلاثاء الفائت، جراء محاولة تسلل لقوات "قسد" على نقاط "الجيش الوطني السوري" في محور "الغور" بريف مدينة "الباب"، الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" بريف حلب الشرقي.

مقالات ذات صلة