إدلب.. استشهاد طفلة بقصف مدفعي مكثّف للنظام على إدلب - It's Over 9000!

إدلب.. استشهاد طفلة بقصف مدفعي مكثّف للنظام على إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

استشهدت طفلة وأصيب آخرون معظمهم نساء وأطفال بقصف صاروخي لقوات النظام السوري والميليشيات المساندة له، استهدف أحياء سكنية ومحيط مدرسة شرق مدينة إدلب، اليوم الأربعاء 4 تشرين الأول/أكتوبر.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف إدلب، إن قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له قصفت الأحياء السكنية ومحيط مدرسة في بلدة سرمين بريف إدلب الشرقي بصواريخ الغراد بشكل مكثف.

وبين مراسلنا أن القصف الصاروخي آنف الذكر تسبب بمقتل طفلة وإصابة ستة آخرين جميعهم نساء وأطفال، إذ عملت فرق الدفاع المدني على انتشال جثمانها ونقل الجرحى إلى النقاط الطبية والمشافي القريبة من المنطقة.

ولفت إلى أن قصفا صاروخيا مكثفا استهدف أيضاً المزارع المحيطة في بلدة سرمين ومحيط مدينة بنش وبلدة آفس دون وقوع أضرار بشرية.

وكانت استهدفت قوات النظام والميليشيات المساندة له براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة، أمس الثلاثاء، بلدة سرمين ومحيط مدرسة "الرام" الأمر الذي خلق حالة من الرعب الشديد في البلدة.

وتشهد بلدات وقرى ريفي إدلب الجنوبي والشرقي قصف بري وجوي مكثف مصدره قوات النظام وحليفها الروسي منذ أكثر من شهر متواصل مخلفاً العديد من الشهداء والجرحى المدنيين.

مقالات ذات صلة

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

الأمم المتحدة تحذر لما جرى في "سرمين" و"إعزاز"

منهم نساء وأطفال.. شهداء وجرحى بقصف النظام على إدلب

شهيد مدني وجرحى بقصف النظام غرب حلب

جرحى مدنيون بقصف النظام على إدلب

ثلاثة شهداء بقصف مكثف على شمال غرب سوريا