وفاة شابين في غابات بلغاريا خلال 24 ساعة - It's Over 9000!

وفاة شابين في غابات بلغاريا خلال 24 ساعة


بلدي نيوز

توفي شابان سوريان خلال الـ 24 ساعة الماضية، في رحلة اللجوء إلى القارة الأوروبية نتيجة التعب، وقال ناشطون إن الشاب "حمزة أحمد الشبلي" توفي إثر إصابته بجلطة قلبية نتيجة التعب ومشقة الطريق وصعوبته في غابات بلغاريا، أثناء رحلته إلى إحدى دول اللجوء في الإتحاد الأوروبي، وأشاروا إلى أن الشاب ينحدر من مدينة العشارة بريف ديرالزور الشرقي. 

وأفادت مصادر محلية أمس الجمعة، بوفاة الشاب السوري "لؤي محمود"، البالغ من العمر 20 عاما في غابات بلغاريا، بعد أيام من خروجه من تركيا، ومحاولته اللجوء إلى أوروبا. 

وتوفي المئات من السوريين على طريق الهجرة باتجاه أوروبا، حيث فارق الحياة الشاب رامي العيسى، أثناء رحلة اللجـوء إلى أوروبا عبر غابات بلغاريا، جراء صعوبة الطريق والتعب، ويتحدر "العيسى" من قرية جب الخفي بريف شرق حلب، منذ حوالي 10 أيام. 

كما توفي الشاب إبراهيم الموسى الخلف، في غابات اليونان أيضا بسبب الإرهاق ومشقة الطريق في الجبال، أثناء رحلة اللجوء إلى أوروبا، ويتحدر "الخلف" من قرية خربة الروس بريف منبج شرق حلب. 

وكان توفي 4 شبان أثناء رحلتهم باتجاه أوروبا يوم 24 تموز، كانوا على متن سيارة شحن أثناء توجهها من تركيا إلى اليونان في منطقة أدرنة الحدودية، حيث قضى اثنان منهم اختناقا بسبب بقائهم مدة طويلة داخل الشاحنة، في حين توفي الآخران بعد محاولة إسعافهما، ويتحدرون جميعهم من ريف محافظة الحسكة شمال شرق سوريا.


مقالات ذات صلة

بم صرح سفير تركيا لدى الأمم المتحدة خلال جلسة مجلس الأمن بشأن سوريا؟

دبلوماسي غربي يكشف عن سبب صمت النظام حيال ما يجري في فلسطين

بالآلاف.. أهالي السويداء يتظاهرون للمطالب بالتغيير السلمي في سوريا

علي مملوك من موسكو يشكر روسيا على مساندتها سياسيا واقتصاديا وعسكريا

وكالة فرنسية: ميليشيات إيران قلصت وجودها جنوب سوريا

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس