إصابة سيدة في الحسكة بطلق ناري عقب إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي - It's Over 9000!

إصابة سيدة في الحسكة بطلق ناري عقب إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي


بلدي نيوز

أصيبت سيدة في العقد الرابع من عمرها، بطلق ناري عشوائي، صباح اليوم الخميس 27 يوليو/تموز، في الريف الجنوبي لمحافظة الحسكة، شرقي سوريا، في القسم الخاضع لسيطرة النظام السوري.

وأفادت مصادر محلية، بأن سيدة تبلغ من العمر 34 عاما، أصيبت صباحاً بطلق ناري بالعمود الفقري في قرية الحريري شرقي مدينة الشدادي جنوبي الحسكة، بسبب إطلاق رصاص، عقب إعلان نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي، إذ نقلت إلى مشفى الحكمة الخاص بالحسكة لتلقي العلاج.

وكانت أصدرت وزارة التربية في حكومة النظام السوري اليوم، صباح اليوم، نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي بفرعيه العام والشرعي.

وصرح وزير التربية في حكومة النظام، دارم طباع، أن نسبة النجاح وصلت إلى 77.11 بالمئة، بينما بلغت في العام الماضي 78.62 بالمئة، في حين بلغت نسبة النجاح في الإعدادية الشرعية 92.98 بالمئة.

ونال 162 طالباً وطالبة العلامة التامة (3100 درجة) في شهادة التعليم الأساسي، منهم 24 طالباً وطالبة في محافظة دمشق، و32 طالباً وطالبة في ريف دمشق، و31 طالباً وطالبة في حلب، و22 طالباً وطالبة في اللاذقية، بينما حازت محافظة طرطوس على العدد الأكبر من الطلاب الذين نالوا الدرجة التامة، وعددهم 48 طالباً وطالبة.

مقالات ذات صلة

"الشبيبة الثورية" تحرق أحد مقرات "الوطني الكردي" في الحسكة

كيف ردت القوات الأمريكية على ضرب قاعدتها بريف الحسكة

"قسد" تكشف نتيجة حملتها الأمنية في الحسكة

بسبب حافلة الزوار الطائفيين.. الامن العسكري يبتز اهاي الأطفال في البوكمال

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا

"قسد" تشن حملة اعتقالات في الحسكة