ميليشيا إيرانية تفتتح باب الانتساب في الميادين بدير الزور - It's Over 9000!

ميليشيا إيرانية تفتتح باب الانتساب في الميادين بدير الزور


بلدي نيوز

افتتحت قيادة مليشيا "فوج السيدة زينب" التابعة للحرس الثوري الإيراني في الميادين شرقي دير الزور، باب الانتساب للفوج أمام شبان المدينة.

وقال موقع "عين الفرات"، إن قيادة المليشيا تعمل بذات الوقت على توزيع معونات غذائية على عدد من الأسر المحتاجة، في محاولة منها لكسب ود الأهالي.

وأضاف أنّ القائد العسكري التابع للميليشيا في منطقة الميادين هو  مؤيد الضويحي، والذي أصبح يُلقّب لاحقا بـ "الحاج جواد" بعد حصوله على الجنسية الإيرانية، وينحدر من مدينة الميادين.

وبين أن الميليشيا تنتشر في نقاط قليلة في المنطقة، ولها نقطة وحيدة على نهر الفرات في مدينة الميادين، ونقطة في محطة مياه بلدة محكان شرق مدينة الميادين، ويقع مقرها العام بجوار منزل قائدها بالقرب من مستشفى الحماد الخاص في مدينة الميادين.

وسبق أن أعلنت ميليشيا "كتائب الإمام علي" التابعة لـ"الحرس الثوري" الإيراني في مدينة دير الزور، عن فتح باب الانتساب إلى صفوفها، وذلك بعد أن شهدت حركة انشقاقات خلال الآونة الأخيرة.

وكان "الحرس الثوري الإيراني"، نشر خلال الأيام الماضية مجموعة جديدة من منصات إطلاق الصواريخ في بلدة بقرص، بريف مدينة الميادين شرقي دير الزور، ويعمل على تعزيز انتشاره بدير الزور.

مقالات ذات صلة

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان

بم صرح سفير تركيا لدى الأمم المتحدة خلال جلسة مجلس الأمن بشأن سوريا؟

استيلاء على الأراضي وحرمان الأهالي من مياه الفرات

دبلوماسي غربي يكشف عن سبب صمت النظام حيال ما يجري في فلسطين

بالآلاف.. أهالي السويداء يتظاهرون للمطالب بالتغيير السلمي في سوريا