قصف متبادل بين المعارضة والنظام شمال غرب سوريا - It's Over 9000!

قصف متبادل بين المعارضة والنظام شمال غرب سوريا


بلدي نيوز- إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت فصائل المعارضة السورية،  تدمير رشاش محمل على آلية عسكرية لقوات النظام السوري، على جبهات ريف إدلب الجنوبي،  ظهر اليوم الخميس 23 حزيران/ يونيو، وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن "فوج المدفعية والصواريخ" استهدفت بقذائف الهاون موقع لقوات النظام السوري، في قرية كرسعة جنوب إدلب، وتمكن من تدمير رشاش من العيار الثقيل، محملا على آلية عسكرية.

وأضاف المصدر أن "الفوج" استهدف أيضاً مواقع وتجمعات قوات النظام والميليشيات المساندة له، في كل من بلدات وقرى (المشاريع، وجورين، والبحصة، والبركة، والناعورة) في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

وبين أن القصف جاء عقب قصف قوات النظام وميليشياته لبلدات وقرى (سفوهن، والفطيرة، ومعارة النعسان بريف إدلب، والقرقور، والمشيك، وقسطون، والزيارة، والسرمانية، وزيزون) في سهل الغاب شمال غرب حماة.

ولم يورد المصدر معلومات حول وقوع قتلى أو جرحى في صفوف قوات النظام والميليشيات المساندة له، كما لم يسجل وقوع أضرار بشرية جراء قصف الأخيرة على المناطق المحررة، الخارجة عن سيطرتها، فيما خلف قصف قوات النظام خسائر مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

وشهدت بلدات وقرى ريف إدلب وحلب يوم أمس تصعيد عسكرياً مكثفا من قبل قوات النظام وروسيا، خلف ضحايا مدنيين وجرحى وخسائر مادية كبيرة.

مقالات ذات صلة

تصريح أمريكي جديد بخصوص قانون التطبيع مع نظام الأسد

وزير الدفاع التركي يحدد شروط بلاده لقبول الحوار مع نظام الأسد

وسائل إعلام النظام: نحو 20 قتيلا من قوات النظام في البادية السورية

"السورية لحقوق الإنسان" تكشف ما يفعله النظام بالمرحلين من لبنان

بمليارات الدولارات.. إيران تضغط على "الأسد" لاسترداد ديونها

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان