العثور على جثةشاب غربي درعا - It's Over 9000!

العثور على جثةشاب غربي درعا

بلدي نيوز

عثر الأهالي، اليوم الثلاثاء 23 مايو/ أيار، على جثة شاب في محافظة درعا (جنوبي سوريا).

وقال موقع "تجمع أحرار حوران"، إن الأهالي عثروا على جثة الشاب "محمد خير عدنان العقايلة" على الطريق الزراعي الواصل بين مدينتي جاسم ونوى غربي درعا.

وأضاف، أن "العقايلة" ينحدر من مدينة الشيخ مسكين ويظهر على جسده آثار إطلاق نار.

وكانت قالت مصادر محلية أمس، إن مسلحين مجهولين استهدفوا بالرصاص الحي المباشر الشابين الشقيقين أحمد مصطفى الراضي ومحمد مصطفى الراضي في بلدة نصيب بريف درعا الجنوبي الشرقي، ما أدى لمقتلهما.

وأضافت أن الشابين يعملان في تصليح الثلاجات المنزلية، ولا يتبعان لأي جهة عسكرية. 

وفي وقت سابق من يوم أمس، أقدم مسلحون مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب عمر السحيمان على الطريق الواصل بين بلدتي الدارة والمليحة الشرقية في الريف الشرقي، مما أدى إلى مقتله، وينحدر "السحيمان" من منطقة الأصفر بريف محافظة السويداء، ويعمل ناطور مزرعة في ريف درعا الشرقي، وفقاً للمصادر.

وفي الأثناء، سجلت المحافظة محاولة اغتيال ثانية لكنها باءت بالفشل، حيث أقدم مسلحون على استهداف الشاب مؤيد زيد جابر (المطوي) في مدينة درعا، بالقرب من نقابة المحامين وسط المدينة، ما أدّى إلى إصابته بجروح نُقل على أثرها إلى مشفى درعا الوطني.

وتؤكد المصادر، بأن "المطوي" ينحدر من مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، ويسكن مدينة درعا منذ سنوات، ويعمل ضمن صفوف "الفرقة الرابعة".

وتشهد محافظة درعا (جنوب سوريا)، بشكل يومي عمليات اغتيال في معظم المدن والبلدات، رغم سيطرة قوات الأسد عليها بشكل كامل منذ سنوات، فيما يتهم الأهالي قوات النظام والميليشيات الإيرانية بالوقوف وراء غالبية عمليات الاغتيال.

مقالات ذات صلة

العثور على جثة مجهولة في نهر الفرات شرق حلب

مقتل شاب على يد شقيقه بسبب أسطوانة غاز في حمص

العثور على جثة امرأة قتلت خنقا شرقي درعا

العثور على جثةشاب في القامشلي

مقتل شابين خلال محاولتهما عبور الحدود برصاص حرس الحدود التركي شمال الحسكة

العثور على جثة شاب في منبج بعداختطافه لأيام