"تربية صوران" تعلن استقبال طلبات امتحانات الشهادة الإعدادية - It's Over 9000!

"تربية صوران" تعلن استقبال طلبات امتحانات الشهادة الإعدادية


بلدي نيوز

بلدي نيوز - (عبد القادر محمد) 

أعلنت مديرية التربية والتعليم في مدينة صوران بريف حلب، اليوم الأربعاء 26 نيسان/أبريل، عن استعدادها للبدء باستقبال طلبات التقدم لامتحان الشهادة الإعدادية. 

وقالت المديرية، في بيان لها نشرته عبر معرفاتها الرسمية، إنها فتحت باب التسجيل على امتحانات الشهادة الإعدادية "التاسع" للأحرار، اعتباراً من يوم الأربعاء 26/4/2023 ولغاية يوم الثلاثاء 9/5/2023. 

وبينت أنه يجب أن يكون المتقدم من مواليد عام 2008، كما يجب أن يكون لديه وثيقة إتمام المرحلة الابتدائية، وإيصال دفع مبلغ قيمته  100 ليرة تركية، يتم تسليمها في أي مركز ptt مدون عليه اسم الطالب والرقم الشخصي، وصورة عن الهوية الشخصية الصادرة عن المجالس المحلية، إضافة لسند إقامة من المختار، يثبت إقامة الطالب ضمن المنطقة التعليمية التابعة لمدينة صوران، على أن يكون مصدقا من النفوس، إضافة إلى صورة شخصية عدد ( 2 )، يكتب على خلفيتها الرقم الشخصي واسم الطالب بقلم أزرق، واستمارة تسجيل تؤخذ من ديوان مديرية التربية والتعليم في صوران.

ونوهت المديرية إلى أنه يحق للطلاب الراسبين في امتحان التاسع دورة 2020-2021 و 2021-2022، التقدم لامتحانات الدورة الحالية عن طريق إبراز وثيقة نتيجة الامتحان السابق.

مقالات ذات صلة

بم صرح سفير تركيا لدى الأمم المتحدة خلال جلسة مجلس الأمن بشأن سوريا؟

دبلوماسي غربي يكشف عن سبب صمت النظام حيال ما يجري في فلسطين

بالآلاف.. أهالي السويداء يتظاهرون للمطالب بالتغيير السلمي في سوريا

علي مملوك من موسكو يشكر روسيا على مساندتها سياسيا واقتصاديا وعسكريا

وكالة فرنسية: ميليشيات إيران قلصت وجودها جنوب سوريا

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس