قتيل وجرحى باشتباكات بين عائلتين في الحراك بدرعا - It's Over 9000!

قتيل وجرحى باشتباكات بين عائلتين في الحراك بدرعا


بلدي نيوز 

قتل شاب وأصيب آخرون بجروح، اليوم الاثنين 24 أبريل/نيسان، جرّاء اشتباكات بالأسلحة بين عائلتين في مدينة الحراك بريف درعا الشرقي (جنوبي سوريا).

وقالت مصادر محلية لبلدي نيوز، إن اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة تشهدها مدينة الحراك منذ صباح اليوم الاثنين، ناتجة عن خلاف سابق تجدد اليوم بين أفراد من "آل الزامل" من جهة، وآخرين من "آل السلامات" من جهة أخرى.

وذكرت المصادر، أن الاشتباكات خلّفت إلى الآن مقتل الشاب "محمد عواد الزامل"، متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها قبل ساعات، نتيجة الاشتباكات الجارية في المدينة، والتي تطورت لاستخدام أسلحة ثقيلة وقواذف.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى توقف حركة المدنيين، وأغلاق المحلات التجارية في الشارع الرئيسي. 

وكان نشب خلاف في العاشر من شباط الماضي، بين عدد من الشبان في قرية "العالية"، غربي مدينة جاسم بريف درعا الشمالي، ما أسفر عن إطلاق نار بينهما، وتسبب بمقتل الشاب "ليث أحمد مجيد الحلقي" على الفور وإصابة آخرين بجروح.

وكان قتل الشاب "بسام الزوباني" في بلدة اليادودة بريف درعا الغربي، في 6 كانون الثاني/يناير الماضي، إثر إطلاق نار جراء خلاف بينه وبين الشاب "يوسف الزعبي"، وأدى ذلك إلى حدوث توتر في البلدة، وإحراق منزل "الزعبي" المُتهم بالقتل، الذي فر إلى مدينة درعا.

مقالات ذات صلة

مقتل ضابطين للنظام جنوبي سوريا

اشتباكات بين "قسد" وقوات النظام في دير الزور

أبرزها تعيين سهيل الحسن زعيما للقوات الخاصة.. النظام يجري تعيينات عسكرية في قواته

اشتباكات عنيفة بالأسلحة بين مجموعتين محلّيتين في مدينة الصنمين

مجهولون يغتالون شابين بريف درعا

مزارعو الفول يعانون من كساد محصولهم في درعا