فصائل المعارضة تقتل ثلاثة من عناصر النظام في ريف إدلب - It's Over 9000!

فصائل المعارضة تقتل ثلاثة من عناصر النظام في ريف إدلب


بلدي نيوز-إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت فصائل المعارضة السورية، عن مقتل ثلاثة من جنود قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له، على جبهات ريف إدلب الجنوبي صباح اليوم الخميس 20 نيسان/ أبريل.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز إن سرية القنص في غرفة عمليات "الفتح المبين"، تمكنت من قنص عنصرين من جنود قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له، على جبهة معرة موخص في منطقة جبل الزاوية، جنوب إدلب.

وأضاف المصدر أن السرية تمكنت أيضاً من قنص عنصر أخر من جنود النظام، على جبهة البريج في الريف ذاته ليبلغ عدد قتلى قوات النظام، الذي تم قنصهم، صباح اليوم، ثلاثة جنود.

وبين أن عمليات القنص آنفة الذكر جاءت عقب محاولة تسلل جنود النظام، إلى نقطة متقدمة تفصل بين مناطق سيطرة فصائل المعارضة وقوات النظام.

ويوم أمس، تمكنت السرية من قنص ثلاثة جنود من عناصر النظام السوري والميليشيات المساندة له، في أوقات ومناطق متفرقة من ريف إدلب الجنوبي كان الأول في محور الفطاطرة، والثاني في محور البريج، والثالث في محور مدينة كفرنبل جنوب إدلب.

وتلعب سرايا القنص في غرفة "عمليات الفتح المبين"، دوراً مهماً في كشف عمليات التسلل أو التقدم باتجاه المناطق المحررة، والتعامل معها بسلاح القنص سواء الحراري اليلي أو النهاري، وتمكنت من قتل العشرات من جنود قوات النظام والميليشيات المساندة له، خلال الاشهر القليلة الماضية من العام الحالي.

مقالات ذات صلة

فصائل المعارضة تدمر دبابةوتقنص عنصرا لقوات النظام جنوب إدلب

النظام يستهدف "معرة عليا" في ريف إدلب بأكثر من 30 قذيفةصاروخية

الطيران الروسي والنظام السوري يشنان حملة قصف عنيف على ريفي إدلب الجنوبي والغربي

استشهاد امرأة بقصف جويّ روسي مكثّف على إدلب

صفحات موالية تنعي عنصرا من قوات النظام.. لقي مصرعه على جبهات إدلب

مصدر لبلدي نيوز: طائرة روسية نقلت ضابطاً روسياً أصيب على محور الملاجة من السقيلبية