رئيس هيئة الترفيه السعودي يمنح طفلا سوريا حق زيارة بلاده ومقابلة "رونالدو" (فيديو) - It's Over 9000!

رئيس هيئة الترفيه السعودي يمنح طفلا سوريا حق زيارة بلاده ومقابلة "رونالدو" (فيديو)


بلدي نيوز

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أظهر طفلاً سوريا يعرب عن رغبته بلقاء اللاعب البرتغالي "كرستيانو رونالدو"، خلال ظهوره مع الإعلامي الإماراتي "منذر المزكي الشامسي"، أثناء زيارته إلى سوريا.

وتقدم الطفل خلال الفيديو الذي بدا أنه في العاشرة من العمر، مؤكدا للشاب الإماراتي أنه يريد الذهاب إلى أحد ملاعب كرة القدم مع اخوته وأمه.

وبين الطفل أنه يتيم، حيث توفي والده في وقت سابق، ومن المرجح أن الفيديو تم تصويره في اللاذقية، إذ ذكر الطفل أنه يعيش قرب مسبح الشعب.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل، حتى جاء الرد من رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية "تركي آل الشيخ"، ليعلق الأخير على الفيديو قائلًا "يا ولدي ابشر واهلاً وسهلاً فيك انت ووالدتك معك… يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

يشار إلى أن الإعلامي الإماراتي زار سوريا خلال الأيام الماضية، ضمن حملة الإغاثة الإماراتية، عقب الزلزال الذي ضرب المنطقة وخلف آلاف الضحايا.

وكان المزكي نشر المقطع قائلاً "أبي ميت بس.. كلمة قالها طفل سوري بعفويته، لكنها كسرت قلوبنا مع قصة عشقه لنادي النصر السعودي، وأمنيته لقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، من يدري ربما تتحقق الأمنيات يوماً ويجبر الله خاطره".

مقالات ذات صلة

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان