مجهولون يغتا.لون شاباً شمال درعا - It's Over 9000!

مجهولون يغتا.لون شاباً شمال درعا


بلدي نيوز

اغتال مسلحون مجهولون شاباً في الريف الشمالي لمحافظة "درعا" (جنوبي سوريا)، مساء أمس الأحد 12 فبراير/شباط، إثر إطلاق النار عليه بشكل مباشر.

وأفادت مصادر لموقع "درعا-24" أن مسلحين مجهولين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب "خالد جمال عزيز الجلم" (17 سنة) في الحي الجنوبي الغربي لمدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، ما أدّى لمقتله على الفور.

وأوضحت المصادر الشاب كان برفقة القيادي المحلي "وائل الجلم "الغبيني"، وهو زوج أخته، منوهةً أن القيادي "الغبيني" لم يُصب بأي أذى، ويعمل لصالح جهاز الأمن العسكري.

وفي الثالث من الشهر الجاري "شباط"، أقدم مسلحون مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب "أسامة صالح العتمة" في مدينة الصنمين في الريف الشمالي من محافظة درعا، ما أدّى إلى مقتله.

وأوضحت المصادر وقتها أن "العتمة" هو من أبناء مدينة الصنمين، وأنه عمل ضمن مجموعة "شادي جادو الرفاعي" التابعة لجهاز الأمن العسكري، والمُتهمة بالعمل في تجارة وترويج المخدرات في المنطقة.

وكان أقدم مجهولون على اغتيال عنصر في "الفرقة الرابعة"، في 26 كانون الثاني في درعا، وقال موقع "تجمع أحرار حوران"، إن "محمد لؤي صبيح" قتل برصاص مجهولين في بلدة صيدا شرق درعا.

وأوضح أن "صبيح" عمل مع مجموعة تابعة للفرقة الرابعة وشارك بعمليات اقتحام إلى جانب قوات النظام في بلدة الكرك الشرقي، ومنطقة درعا البلد سابقا، ويتهم بالعمل في تجارة المخدرات.

وكان قتل عنصر سابق في صفوف فصائل المعارضة، في 24 كانون الثاني، على يد مجهولين في محافظة درعا.

مقالات ذات صلة

رأس النظام يكشف عن فحوى اجتماعاته بالأمريكان

القوات الأمريكية في سوريا تستهدف مصدر الصواريخ التي ضربها من العراق

"الدفاع الإسرائيلية" تتوعد ميليشيات إيران في سوريا

"الهيئة" تعلق مقتل احد قيادييها بريف اللاذقية

الأمم المتحدة تكشف أن صندوق التعافي المبكر سيكون خارج سوريا منعا للتسييس

"الدول السبع": لا تطبيع ولا إعادة إعمار إلا بإطار عملية سياسية شاملة في سوريا