وفاة طفلة سورية بحادث في تركيا - It's Over 9000!

وفاة طفلة سورية بحادث في تركيا


بلدي نيوز

توفيت طفلة سورية في العقد الأول من عمرها، صباح اليوم الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني، متأثرةً بجراح أصيبت بها إثر حادث سير في ولاية ملاطيا التركية.

وأفادت وسائل إعلام تركية، بأن سيارة تركية صدمت الطفلة السورية "إيمان الحميدي"، البالغة من العمر (10 سنوات)، بعد معاناة استمرت 15 يوماً في المشفى، بعدما صدمتها سيارة في ولاية ملاطيا التركية.

وفي 7 كانون الأول/ديسمبر، وقع حادث سير في منطقة يافوز لار بولاية غازي عنتاب جنوب تركيا، ما أدى لوفاة الطفل عبدالكريم الحاج حمود البالغ من العمر 10 أعوام، وإصابة شقيقه يوسف الحاج حمود، البالغ من العمر 12 عاماً، جراء صدمهما من قبل شاحنة محملة بالفحم، فقد سائقها السيطرة عليها جراء عطل في الفرامل، وينحدر الطفلان من مدينة حلب شمال سوريا. 

وفي 4 كانون الأول أيضاً، توفي المزارع السوري حسن حموش، البالغ من العمر 27 عاما، إثر انقلاب جرار زراعي كان يقوده في في منطقة "ألتنوز" في ولاية هاتاي جنوب تركيا. 

وفي 11 تشرين الأول من العام الحالي، توفيت الطفلة سالي صالح البالغة من العمر 3 سنوات، حيث كانت تجلس على كتف جرار يقوده والدها ويحرث الأرض بسكة موصولة بالجرار، لكن الطفلة فقدت توازنها وسقطت ليعلق جسدها تحت سكة الحراثة، ما تسبب لها بجروح خطيرة، في مدينة سكاريا التركية.

مقالات ذات صلة

رحلات اللجوء وشبح الموت الذي يلاحق السوريين

حادث سير يودي بحياة ثلاثة أشخاص ويصيب 27 آخرين بريف الحسكة (صور)

وفاة طفلة وإصابات "بحادث دهس" شرق دير الزور

وفاة 7 وإصابة 17 بحادث سير على طريق سلمية - حمص

بالصور.. حادث مروع يودي بحياة شاب وفتاة باللاذقية

وفاة سيدة وطفلها بانفجار أسطوانة غاز في عين العرب بريف حلب