حماة.. وفاة مدير مدرسة إثر حادثةطعن من أحد الطلاب - It's Over 9000!
austin_tice

حماة.. وفاة مدير مدرسة إثر حادثةطعن من أحد الطلاب


بلدي نيوز

توفي مدير مدرسة "عبدالمعين قطرميز"، صباح اليوم السبت 7 كانون الثاني/يناير، متأثراً بجراحه إثر حادثة طعن تعرض لها يوم الأمس، على يد أحد تلاميذ المدرسة.

وأفادت مصادر إعلامية محلية، بأن مدير مدرسة عبد المعين قطرميز في حماة 'الأستاذ عبد العزيز القاسم" (57 عاماً)، توفي صباح اليوم السبت، مُتأثراً بجراحه جراء حادثة الطعن التي تعرّض لها.

ونعت مديرية التربية في حماة، السبت، في منشور على صفحتها الرسمية، مدير مدرسة عبد المعين قطرميز، الأستاذ والمربي عبد العزيز القاسم، الذي توفي مُتأثراً بجراحه، نتيجة حادثة الطعن التي تعرّض لها داخل المدرسة، على يد شاب من خارج المدرسة، ونقل على أثرها إلى مشفى المركز الطبي بحماة لتلقي العلاج.

وفي 28 سبتمبر/أيلول الماضي، تعرض مدير مدرسة سمنة بمنطقة السلمية، بريف حماة الشرقي للطعن بواسطة سكين خلال دوامه الرسمي، بعد أن اقتحم شخص ملثم المدرسة، وسط حالة ذهول وخوف من الطلاب، ليصل إلى مكتب المدير ويوجه له عدة طعنات، حيث أسعف الى أحد المشافي القريبة. 

وتعاني مدارس النظام من حالة فوضى وتسلط لمبدأ القوة، حيث باتت المدارس ساحات لتنفيذ الجرائم، من قبل أشخاص محسوبين على ميليشيات النظام.

مقالات ذات صلة