حلب.. شخص يقتل أخاه وأفراد عائلته في الراعي - It's Over 9000!

حلب.. شخص يقتل أخاه وأفراد عائلته في الراعي


بلدي نيوز - حلب (عبد القادر محمد)

قتلت عائلة كاملة مؤلفة من سبعة أشخاص (أب وأم وأطفالهم الخمسة)، أمس السبت 17 كانون الأول/ديسمبر، في بلدة الراعي شرقي حلب.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن شخصا قتل أخاه وزوجته وأولاده الخمسة رميا بالرصاص، بعد أن اقتحم منزلهم بسبب تعاطيه مادة (الإتش بوز) المخدرة.

وأضاف مراسلنا، أن المقتول معروف بـ"أبو عباس الجحيشي" وهو قيادي في "الفرقة 20" التابعة لحركة التحرير والبناء في "الجيش الوطني"، والقاتل هو شقيقه ويدعى "سعد رمضان الخلف" وهم مهجرون من ديرالزور.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن سبب الجريمة، هو قيام المدعو "أبو العباس" بوضع شقيقه في السجن بسبب تعاطيه المخدرات، ويوم خروج شقيقه (رمضان الخلف) من السجن قام بالانتقام من شقيقه عبر قتله مع زوجته وأطفاله الخمسة.

وأشارت المصادر إلى أن القاتل لاذ بالفرار بعد ارتكاب الجريمة، مضيفة أن الجهات الأمنية ألقت القبض عليه في مدينة الباب، بعد ساعات من هروبه، وتم تسليمه للشرطة العسكرية في المدينة. 

يذكر أن مادة "الإتش بوز" المخدرة انتشرت في ريف حلب خلال العام الماضي بشكل واضح، وبأسعار متدنية، ما أدّى لحدوث عدة جرائم على يد متعاطي المادة المخدرة، كان آخرها قيام رجل باغتصاب ابنته في عفرين في الأول من ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

تحديد موعد مؤتمر بروكسل الثامن من أجل مستقبل سوريا

مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص

قبل انطلاقة "بروكسل".. الاتحاد الأوربي يؤكد دعمه للشعب السوري

أمريكا تعلق على تقرير "العفو الدولية" الذي يتهمها بارتكاب انتهاكات في سوريا

تصريح أمريكي بخصوص قانون كبتاغون 2 ضد نظام الأسد

ماذا يحمل معه.. رئيس المخابرات الرومانية يزور بشار الأسد في دمشق