وفاة طفل وإصابة آخرين في حوادث سير عدّة شمال سوريا - It's Over 9000!

وفاة طفل وإصابة آخرين في حوادث سير عدّة شمال سوريا


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

توفي طفل وأصيب آخرون بجروح متفاوتة، جرّاء حوادث سير عدّة، وقعت في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، أمس الخميس 24 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "خمسة حوادث سير وقعت في ريفي إدلب وحلب شمال غرب سوريا، يوم أمس، تسببت بوفاة طفل وإصابة رجلين بجروح".

وبينت أن الحادث الأول كان في مدينة سرمدا بريف إدلب الشمالي، توفي فيه طفل، والحادث الثاني كان على طريق بلدة قاح في الريف ذاته، أدى لإصابة رجلين بجروح متفاوتة.

وفي السياق، أصيب طفل في حادث ثالث وقع في بلدة الجينة بريف حلب الغربي، وانزلقت سيارة شحن على طريق رأس الحصن - بابسقا شمال إدلب في الحادث الرابع بسبب الأمطار، دون تسجيل أضرار بشرية، فيما خرجت سيارة عن مسارها في الحادث الخامس، بمدينة اعزاز شمال حلب، مخلفة أضرار مادية.

وأوضحت المؤسسة أن فرقها المختصّة قدمت الإسعافات الأولية للمصابين، وعملت على نقلهم إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، وساهمت برفع الآليات المتضررة وفتح الطرقات، لتسهيل حركة السير أمام المدنيين.

وأشارت إلى أن حوادث الانزلاق تزداد في المناطق شمال غرب سوريا، مع الهطولات المطرية، ونصحت بتوخي الحذر اثناء القيادة وتخفيف السرعة، وتفقد الحالة للمركبات من الفرامل وكشافات الضباب.

مقالات ذات صلة

استنفار عسكري في ريفي حلب الشمالي والشرقي.. ماذا يجري؟

احتجاجات ومطالبات بالإفراج عن المعتقلين ودعوات للعـصيان بدير الزور

"قسد" والنظام يتفقان على افتتاح معبر جديد للتهريب في دير الزور

"منسقو الاستجابة": أكثر من 12 مليون سوري يعانون من انعدام الأمن الغذائي

حادثة مروعة تهز حلب.. امرأة تنهي حياة ابن زوجها

بموجب البند السابع.. الائتلاف يطالب بفرض تدابير جديدة ضد النظام