بينهم ضابطان، صفحات موالية تكشف أسماء قتـ.ـلى النظام بالغارات الإسرائيلية - It's Over 9000!

بينهم ضابطان، صفحات موالية تكشف أسماء قتـ.ـلى النظام بالغارات الإسرائيلية


بلدي نيوز

كشفت صفحات موالية عن هوية قتلى النظام بينهم ضابطان، قالت إنهم لقوا مصرعهم جراء القصف الإسرائيلي على مواقع للنظام والميليشيات الإيرانية في المنطقة الساحلية والوسطى في سوريا، صباح اليوم السبت.

ونعت الصفحات ضابطين من قوات النظام، هما المقدم غفار سعيد الذي ينحدر من منطقة عين البيضا بريف اللاذقية، كما قُتل النقيب باسل فاتي الذي ينحدر من قرية حورات عمورين بريف حماة الغربي. 

كما نعت العنصر شريف منصور المنحدر من قرية الخريبة في بانياس التابعة لمحافظة طرطوس، حيث لقوا مصرعهم جميعهم جراء الغارات الإسرائيلية. 

وقالت وكالة أنباء النظام "سانا" نقلاً عن مصدر عسكري، إنه "حوالي الساعة 6:30 من صباح اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من فوق البحر المتوسط من اتجاه بانياس مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان"، وفق قوله، مضيفاً أن القصف أسفر عن 4 عناصر وإصابة خامس بجروح". ووفقاً لمصادر، فإن القصف طال نقاطا بين مصياف وحمص - المكتظة بالتشكيلات الإيرانية.

ويعد القصف الإسرائيلي هو الثاني خلال الأيام الماضية، وجاء القصف بعد زيارة أجراها أول أمس ضباط إسرائيليون وأمريكيون رفيعو المستوى لهضبة الجولان، وتصريح وزير الدفاع الإسرائيلي عن تنسيق ضربات عسكرية مشتركة أمريكية - إسرائيلية تطال مواقع إيران في سوريا.


مقالات ذات صلة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان

رأس النظام يتسلّم دعوة للمشاركة بالقمة العربية في البحرين